أحدث عروض العثيم في رمضان 2021 وتخفيضات تصل إلى 70% يبحث الكثير من المواطنين داخل المملكة السعودية عن أفضل العروض التي يقوم بتقديمها العثيم على جميع المنتجات الغذائية التي يتم استهلاكها بشكل يومي مثل الفواكه والخضروات والبقوليات، وجميع أنواع الدواجن مثل اللحوم والأسماك حيث يهتم بشكل دائم بعمل عروض وتخفيضات هائلة بشكل أسبوعي خاصة مع قدوم شهر رمضان قام بعمل أفضل التخفيضات الهائلة على المنتجات الغذائية التي يتم استهلاكها في رمضان بشكل دائم.

 عروض العثيم اليوم

يقوم العثيم بتقديم تخفيضات مميزة على جميع أنواع الزيوت والزبدة والسمنة وكذلك على جميع أنواع الفواكه مثل التفاح والموز والكمثرى والفراولة وعلي جميع أنواع الخضروات التي يوجد عليها استهلاك كبير بجانب وجود تخفيضات مميزة على جميع أنواع المعلبات مثل صلصة الطماطم وعلي الفول حيث قام بعمل تخفيضات مميزة على حليب نستله وعلي شوكولاتة نوتيلا حيث وصل سعر التفاح الأخضر إلى 5. 95 ريال سعودي أما بالنسبة لأسعار اللحوم وصل سعرها إلى 5. 95 ريال سعودي وبالنسبة لأسعار البطاطس والباذنجان بينما وصل سعر البطاطس إلى 2. 45 ريال أما الباذنجان 3. 45 ريال سعودي.

 تخفيضات وعروض العثيم

أما بالنسبة للتخفيضات المقدمة على اللحوم حيث وصل سعر لحم الغنم بالعظم إلى 54. 5 و90 أما لأسعار لحم الغنم الروماني إلى 44. 5 وكذلك لحمة غنم نعيمه بالعظم وصل سعرة 12. 95 ريال سعودي.

أما بالنسبة لأسعار اللحم المفروم البرازيلي وصل سعر الكيلو 22 فاصل 95 ولحم عجل باكستاني 2. 95 ريال،  بينما وصل سعر الكيلو إلى 9. 95 ريال سعودي أما عجينة التمر وصلت إلى 5. 95 وأسعاره القطايف بالمكسرات وصل على الكيلو إلى 24. 95 أما حلويات شرقية مشكلة وصل سعرها إلى 19. 50 ريال سعودي ويمكن لجميع عملاء العثيم الحصول على المنتجات والمواد الغذائية التي تتناسب مع جميع الفئات للحصول على مستلزماتهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: سوف يتم التبليغ عن أي مقال مسروق من موقعنا