نتائج قياس القدرات العامة للجامعيين 1439 : استعلام نتائج قياس القدرة المعرفية الفترة الثانية

نتائج قياس القدرات العامة للجامعيين 1439 : استعلام نتائج قياس القدرة المعرفية الفترة الثانية

نتائج قياس القدرات العامة للجامعيين ، أعلن المركز الوطني للقياس والتقويم، عن ظهور نتائج قياس اختبار القدرة المعرفية بخلاف نتائج القدرات العامة للجامعيين 1438 الورقي، حيث يتم استعلام نتائج اختبار القدرات العامة من موقع نتائج قياس الرسمي برقم السجل المدني أو رقم الاشتراك، وسنرفق رابط استعلام نتائج قياس القدرات العامة للجامعيين 1438 بنهاية الموضوع.

نتائج قياس 1438 ، حيث يقدم موقع المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي نتائج الاختبارات التي أجريت خلال الفترة الماضية بعد ظهور نتائج قدرات الثانوية العامة، وحدد قياس رسميا موع ظهور نتائج اختباري كفايات اللغة الانجليزية ، و نتائج اختبار قياس القدرات العامة للجامعيين 1438.

استعلام نتائج قياس القدرات العامة للجامعيين 1439

حدد المركز الوطني للقياس والتقويم، موعد ظهور نتائج قياس القدرات العامة للجامعيين 1439 هجرياً، والتي من المقرر لها أن تظهر اليوم الموافق 27 ربيع أخر 1439 هجرياً، والاستعلان الآن برقم المشترك أو السجل المدني عن نتائج قياس الجامعيين 1439 .

نرفق لكم الموقع الرسمي للمركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي، موقع نتائج اختبارات قدرات قياس ، حيث يتم الاستعلام عن النتائج بالرقم المدني أو رقم الاشتراك، ومن المتوقع أن يشهد موقع نتائج قياس حالة من الضغط المرتفع خلال الساعات القادمة.

الاستعلام عن نتائج اختبار قياس الدرة المعرفية يتم عبر الموقع الرسمي للمركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العلي، بعد تسجيل الدخول والاستعلام يكون بالرقم المشترك.

موقع نتائج قياس 1439 نتائج قياس القدرات العامة للجامعيين : طريقة استعلام نتائج قياس

استعلام نتائج قياس 1439 من الموقع الجديد والمحدث أصبحت في غاية السهولة، حيث يمكنكم الدخول رابط نتائج قياس 1439، الذي سنرفقه لكم أدناة، بعدها سيتم تحديث نوعية الاختبار المراد الاستعلام عن نتائجه وفقا لما يعلن قياس، وبعد تحديد الاختبار وليكن اختبار كفايات اللغة الانجليزية أونتائج  اختبار قدارات الجامعيين، يتم إدخال البيانات والمتضمنة رقم الاشتراك أو رقم السجل المدني.

رابط نتائج قياس اختبار قدرات الجامعيين

الساعات القادمة سننشر لكم ما يستجد من أخبار حول ظهور نتائج قياس اختبار القدرات للجامعيين 1439.

تحديث : استعلام عن نتائج قياس فيما يخص ترتيب المدارس بناء على نتائج اختبار التحصيلي، واختبار القدرات من موقع المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي.

تحديث : اعلن موقع قياس إعلان نتائج القدرات العامة للجامعيين واختبارات كفايات الفترة الثانية، والنتائج متاحة للاستعلام برقم الاشتراك أو السجل المدني من موقع قياس الآن.

تحديث : اعلن المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي نتائج اختبار القدرة المعرفية 1439، والذي تم الإعلان عنه يوم 1 يناير 2018 عبر رابط نتائج قياس الرسمي، ولمن لم بتعرف على نتائجه يمكنه الاستعلام الآن .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *