في أجواء شهر رمضان الكريم، والمسابقات التي تقدمها كثير من البرامج من أجل إدخال السعادة على قلوب الصائمين، ينتظر الكثير منا الجائزة الكبرى التي أعلن عنها برنامج الحلم في شهر رمضان 2021، والذي يتم عرضه على قناة إم بي سي 1، حيث يبلغ قدرها نصف مليون دولار، حيث سوف يتم السحب الأول بقيمة 125 ألف دولار، وسحب آخر بربع مليون دولار، أما عن السحب الكبير، فسوف يكون في شهر رمضان، والمقدره بقيمة نصف مليون دولار، نستعرف وإياكم من خلال هذا المقال، خطوات وطريقة وأرقام الاشتراك في برنامج الحلم 2021.

مسابقة الحلم MBC Dream

مسابقة الحلم من أشهر المسابقات على مستوى العالم العربي وهي من تقديم الإعلامي الشهير مصطفي الآغا والذي قد أعلن من قبل عن أن باب الاشتراك في المسابقة مفتوح وموعد السحب القادم سيكون خلال شهر رمضان الجاري 2021 والسحب سيكون بقيمة نصف مليون دولار أمريكي ومنزل في جزر اليونان.

باب الاشتراك مفتوح الآن أمام جميع المتسابقين وحتى لحظة الإعلان عن موعد السحب القادم، ومن المعروف أن المسابقة تتم بمصداقية عالية جداً حيث يتم السحب على الهواء مباشرة والاتصال بالمتسابق الفائز لإخباره بفوزه في المسابقة.

أرقام الاشتراك في مسابقة الحلم 2021:

أما عن أرقام الاشتراك في المسابقة من الدول العربية حيث يتصل كل مشترك على الرقم المرادف لبلده:

  • دولة السعودية:650444.
  • العراق:1200.
  • فلسطين:1623.
  • مصر:9669.
  • تونس:85988.
  • الإمارات:3636.
  • هناك أيضاً رقم دولي موحد هو 008821622775627.

والاشتراك في مسابقة my dream  من خلال إرسال كلمة حلم باللغة العربية أو dream  باللغة الإنجليزية أو reve باللغة الفرنسية.

التعليقات

  1. انا فست الان من اليمن لكن انا عمري 12سنة وليس لدي جوال لكي اتواصل معكم لكن لدي ايباد وشكرا لتفهمكم الامر

  2. أجمل برنامج حيث انه يحل مشاكل الكثير نسأل الله لكم التوفيق
    شكر ا
    للأستاذ : للاغى

    1. اسال الله التوفيق فهو من اجمل برامج الدول العربيه والعالميه ويحضضن جميع المشاركات العربيه والعالميه و نسال الله التوفيق الا ستاذ مصطفى الاغاعلى الجهد المبذول داخل وخارج هذا البرنامج العملاق الصعد المنافس للجميع برامج العالم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: سوف يتم التبليغ عن أي مقال مسروق من موقعنا