التخطي إلى المحتوى

بوابة اسكان ، نقدم لكم رابط تقديم بوابة اسكان برقم الهوية من موقع وزارة الاسكان في السعودية، وذلك للتقديم على برنامج مستفيدي الدعم السكني، وفقا للشروط والمعايير المأخوذ بها، والتي وضحها برنامج إسكان لتوفير المسكن المناسب للأسر المستحقة وأولية الحجز، وهو ما دفع وزارة الإسكان لتفعيل رابط تقديم بوابة اسكان والاستعلام عن مستحقي الدعم السكني .

فعلت وزارة الإسكان السعودية رابط تسجيل طلبات المتقدمين لمشروع الدعم السكني عبر رابط بوابة اسكان، حيث يتم تسجيل الدخول عن طريق رقم الهوية ورقم الجوال وبيانات المستخدم والتي من أهمها رقم الميلاد لتسجيل حساب جديد، ويمكنكم من خلاله استعلام عن أسماء مستحقي الدعم السكني.

وزارة الاسكان رابط تقديم بوابة اسكان للدعم السكني : بوابة اسكان حساب جديد

موقع بوابة إسكان خصص رابط إلكتروني لتسجيل الدخول وحدد من خلال الموقع الإلكتروني لـ بوابة اسكان حساب جديد ، الشروط الواجب مرعاتها للمتقدمين، خاصةً لمن سبق لهم التقديم عبر صندوق التنمية العقارية سواء بشرط أو بدون شرط، وذلك وفقا لما جاء بالصورة المرفقة.

وللدخول للموقع الإلكتروني لتسجيل  حساب جديد لطلب الحصول على الدعم السكني من رابط بوابة اسكان .

بوابة اسكان تسجيل دخول برقم الهوية واستعلام مستحقي الدعم السكني

للاستعلام عن أسماء مستحقي الدعم السكني يمكنك تسجيل دخول بوابة اسكان برقم الهوية، ومتابعة المستجدات التي تمت بعد تسجيلك طلب الحصول على الدعم السكني.

تقديم بوابة الدعم اسكان

رابط برنامج التمويل المدعوم الصندوق العقاري

المستندات المطلوب تقديمها على بوابة إسكان:

  • صك إعالة في حالة المتقدم امرأة أو اليتامى.
  • شهادة التعريف بالراتب.
  • شهادة وفاة الأم في حالة تقديم اليتامى.
  • السجل المدني للعائلة.

إرشادات التسجيل واستكمال بيانات برنامج اسكان للدعم السكني

ننشر لكم طريقة الاستفادة من برنامج اسكان وفقا للشرح التالي:

من خلال موقع إسكان تم التنويه عن إرشادات عملية التسجيل للحصول على الدعم السكني، وطريقة استكمال بيانات المتقدم وذلك من الموقع الرسمي المرفق اللنك الخاص به بعالية.

الاستعلام عن مستحقي الدعم السكني

للاستعلام عن مستحقي الدعم السكني عبر رابط بوابة إسكان، يمكنكم تسجيل الدخول ومتابعة حالة الطلب، ونترقب خلال الفترة المقبلة ما ستنشره وزارة الإسكان عن التسهيلات المرتقبة بقروض ومنح قطاع السكن.

رابط الاستعلام عن مستحقي الدعم السكني والقروض

أعلن وزير  الإسكان عن 280 ألف منتج سكني ضمن خطط الدعم السكني الذكي الجديدة مع إطلاق ميزانية الخير، واكد وزير السكن أن بداية الحصول على الدعم السكني يبدأ من بوابة إسكان .

تحديث: تستقبل بوابة إسكان الراغبين في الحصول على برنامج الدعم السكني وفقا الأولويات التي حددتها وزارة الإسكان للمستحقين، فيما يواصل مستحقي الدفعة الأول استكمال إجراءات التخصيص.

رابط الدفعة الثالثة للاسكان

تحديث 15 أبريل 2017، مرفق بعالية رابط منتجات وزارة الاسكان السعودية للاستعلام عن مستحقي الدعم عن شهر أبريل 2017، والتي شملت طرح 18799 منتج احتوت على قروض تمويل عقاري مدعوم ومنتجات سكنية، لمن تقدم للحصول على الدعم من خلال رابط تقديم بوابة اسكان .

بوابة اسكان تسجيل قبول أو رفض الدعم السكني

أوضح المشرف العام على برنامج الدعم السكني، انه بعد استعلام اسماء مستحقي الدعم سواء المستفيدين من القروض العقارية أو منتجات سكني، ووصول رسالة تؤكد للمستفيد استحقاقه للدعم، يمكنه الدخول لموقع تقديم بوابة اسكان وقبول أو رفض الدعم.

تحديث : طورت وزارة الاسكان قاعدة بيانات عمل حاسبة التمويل السكني المدعوم من قروض صندوق التنمية العقارية بعد الإعلان عن شمول دعم 100% لمن يصل راتبه حتى 14 ألف ريال، وسيتولى الصندوق العقاري قيمة فوائد القروض، ومن يرغب في التقديم على برامج الدعم رابط تقديم اسكان مرفق بالموضوع.

تحديث : تتواصل الاستعدادات لإعلان عن دفعة الإسكان الجديدة، ويقدم موقع رابط تقديم بوابة اسكان، طريقة للتعرف على منتجات الدعم وكيفية التقديم وقبول أو رفض المنتج السكني لمستحقين.

تحديث : قريبا تعلن وزارة الإسكان عن تفاصيل منتجات الدعم السكني الدفعة السادسة المقرر إعلانها 15 يوليو 2017، وللاستفادة من منتجات الإسكان يتم زيارة رابط تقديم بوابة اسكان المرفق بعالية.

التعليقات

  1. حرام عليكم يا مسؤولين فكلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته قولتوا قدموا في الاسكان قدمت منذ ثماني سنوات قلتوا قدموا على برنامج مواطن كنت اول المتقدمين حرام والله فانا امراه مطلقه وام لثلاثة ايتام ومن لا يرحم لا يورحم ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء لا نريد سوي الستر وان اكمل مسيرتي نحو ابنائي فهم صغار وتعليمهم يرهقني وصرت مديونه لطوب الارض من فرج عن مسلم كربه من كرب الدنيا فرج الله عنه كربه من كرب يوم القيامه وتذكروا لن ناخذ معنا في قبورنا شئ فاتقوا الله عباد الله في ارزاق المسلمين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.