رسائل تهنئة شهر رمضان 2021 من أجمل الرسائل التي تتلقاها على الجوال ليلة رمضان أو مع بداية قدوم الشهر الكريم، إرسال الرسائل المكتوبة لها طابعها الخاص بين الأصدقاء، فتلك الكلمات المكتوبة من القلب تصل إلى القلب بكل سهولة، كما تتميز الرسائل بأنها سهلة الإرسال وتناسب باقات الجوال الصغيرة، لذلك فإن تهنئة الأصدقاء عبر الجوال أصبحت سهلة الآن من خلال إرسال رسائل التهنئة بشهر رمضان أو حتى صور تهنئة رمضان، والتي يسهل تداولها أيضاً عبر وسائل التواصل الاجتماعي، في هذا المقال نقدم لكم أهم رسائل تهنئة رمضان المبارك 2021.

رسائل تهنئة شهر رمضان 2021

من أنسب الأوقات التي يمكن فيها إرسال تهانئ شهر رمضان المبارك هي مع حلول مطلع الشهر الكريم، أي في أول أيام شهر رمضان، كن أول من يرسل لكل الأصدقاء أهم مسجات شهر رمضان المبارك، وسابق في تعظيم شعائر الله ونشر البهجة في نفوس كل أصدقائك وعائلتك، عن طريق تلك الكلمات الرقيقة والعبارات الرمضانية.

من فضائل شهر رمضان المبارك هو الصيام وهي نعمة أنعم الله سبحانه وتعالى بها على عباده، فإلى جانب الفوائد الصحية التي يكتسبها الجسم من الصيام، فإن الصيام هو عبارة عن تدريب للنفس على التحكم في الشهوات وهي عبادة عظيمة يتعلم منها الإنسان الصبر على الشدائد.

وللصائم فرحتان، فرحة عند فطره حيث يتعلم بها أن أجر الصبر هو الخير كله ومنها التمتع بالأكل والماء الذي امتنع عنه طوال اليوم، وفرحة أخرى حين يلقى ربه وهو صائم امتثالاً لأمر ربه، فيكون أجره عند الله عظيماً، وثوابه كبيراً.

في السطور التالية جمعنا لكم أشهر وأهم رسائل تهنئة شهر رمضان 2021 حتى يمكنكم إرسالها لكل الأصدقاء عبر تطبيقات الجوال المختلفة، وهي:

  • باقة ازهار وورود وسلة بخور ووعود وكل عام و رمضان عليك يعود. يهل الشهر يا غالي وانا اهنيك بقدومه عساك يا طيب الغالي بخير وصحه تصومه. ابعث سلامي مع الطير واسبق الكل والغير وأقول لك : كل رمضان وانت بخير. لأحلى قمر عطر وزهر مع كرت..يقول : رمضان مبارك قبل كل البشر. اهديك عطر الورد والوانه وارسل جواب انت عنوانه واهنيك بقدوم رمضان وايامه. الله يزيد هالوجه المنور نور ويعطيه من حلا الحور ويبلغه رمضان وهو مسرور. أيام و تنطوي صفحة من الزمان ويبدأ رمضان كل عام و أنتِ بخير. بلغكِ الله الشهر و رفع عن الامة القهر و أكرمكِ بليلة القدر و أسعدكِ مدى الدهر. أمانينا تسبق تهانينا وفرحتنا تسبق ليالينا ومبارك الشهر عليك وعلينا”. أسأل الله لكم فى شهر رمضان حسنات تتكاثر وذنوب تتناثر وهموم تتطاير وأن يجعل بسمتكم سعادة وصمتكم عبادة وخاتمتكم شهادة ورزقكم فى زيادة وبكل زخة مطر وبعدد من حج واعتمر أدعو الله أن يتقبل صالح العمل.

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ