عبارات تهنئة بمناسبة شهر رمضان 2021، يحب الكثير من المسلمين ارسال بعض العبارات لأقاربهم وأصدقائهم وذلك بمناسبة شهر رمضان، لذا سوف نعرض اليوم بعض عبارات تهنئة بمناسبة شهر رمضان 2021، كي يتبادلها كافة الناس سواء من خلال استخدام الرسائل النصية عبر الهاتف، أو من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

عبارات تهنئة شهر رمضان 2021

يمكن ارسال هذه العبارات الى أحبائك لتهنئتهم بالشهر الكريم وهي:

  1. أسالك ربي بكرامة بيتك الحرام، لا تحرمنا خيرات شهرك الفضيل، ودمت بخير في هذا العام وفي كل عام.

  2. رمضان يا شهر الله، فيك الخير والبركات، تباركت يا ضيف الرحمن، اشتقنا إليك يا رمضان، هللت علينا بالأنوار، وجمعت بيننا بالمحبة والإخاء، وكل عام وأنت بخير.

  3. نادر تشوف الكرم في كل البشر، والنادر موجود بكل يوم، وليلة بشهر الخيرات والجود.

بطاقات تهنئة لشهر رمضان 1442

قدمنا لكم بعض عبارات تهنئة شهر رمضان 2021، يمكنك إرسال أين منها لأصدقائك، كي تزيد الود والمحبة بينهم، كما يمكن ارسال بعض الصور للتهنئة مع تلك الرسائل المميزة.

ولشهر رمضان فضل كبير، ففيه أنزل القرآن الذي كان هداية للبشرية، وفرض الصوم فيه لما له من فوائد عديدة مثل تخلص الجسم من السموم، كما أن هذا الشهر يتميز بالجود حيث كان الرسول والصحابة يخرجون الكثير من الصدقات في هذا الشهر الكريم، بالإضافة إلى أنه من أكثر الأوقات إستجابة للدعاء، كما أن كل أجر مضاعف فيه مثل العمرة في رمضان تعدل حجة بإذن الله، كما تفتح جميع أبواب الجنة فيه، وتغلق كافة أبواب النار وتقيد فيه الشياطين، كما أنه شهر العتق من النار، فكان الصحابة في عصر النبوة يتجهزون لرمضان قبله بمدة لا تقل عن ستة أشهر كما ورد في السيرة النبوية.

تابعنا الآن:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: سوف يتم التبليغ عن أي مقال مسروق من موقعنا