رسائل تهنئة رمضان 2021، مع اقتراب شهر رمضان الكريم يبدأ الكثير من الأشخاص حول العالم بالبحث عن رسائل تهنئة رمضان 2021، فهو شهر الغفران، وشهر العبادة والإحسان وفيه تكون الحسنات مضاعفة، وهو شهر ينتظره المسلمون كافة بفارغ الصبر كل عام لما له من اجر عظيم وغفران كبير للعباد وفيه تتنزل الرحمات، لذلك من خلال هذه المقال سنقدم إلى حضراتكم افضل عبارات التهنئة بشهر رمضان الكريم أعادة ” الله” علينا وعلى الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات.

رسائل تهنئة رمضان 2021

لا تفصلنا سوى أيام قليلة وتبدأ أيام شهر رمضان الكريم، وبدأ الكثير من الأهل والأصدقاء بالبحث عن أهم العبارات والرسائل والتبريكات التي من الممكن تقديمها إلى ذويهم تعبيراً لهم عن سعادتهم باقتراب الشهر الكريم، ومن أهم هذه العبارات:

  • اللهم تقبل منا ومنكم صالح الأعمال.
  • كل عام ورمضان ينير حياتنا وحياة كل أحبابنا، وكل رمضان ومن نحبهم بجانبنا وفي احسن الأحوال يارب العالمين، كل عام نحن سوياً وأهنئكم بحلول الشهر رمضان المبارك.
  •  اللهم أهل علينا شهر رمضان بالخير و العافية، وأسأل الله في هذا الشهر الكريم أن تكثر حسناتنا  وتتناثر ذنوبنا وتُزال همومنا.
  • اللهم بلغنا وأحبابنا صيام شهر رمضان الكريم وقيامه، اللهم أَهله علينا بالخير واليمن والبركات والإِيمان والسلامة والإسلام وأعنا فيه على قراءة القرآن وعلى الصيام والقيام أنا وكل أحبابنا وأهلينا.
  • ها قد أتى شهر رمضان المبارك اغتنم فيه كل ثانية، وأكثر من العبادة والدعاء.
  • رمضان جئت إلينا، تحنو سماك علينا، أهلا قدمت ومرحباً، سقنا إليك حنينا، رمضان ليتك دائم، فيك الثواب جنينا، لكي نفوز بجنة، هبة الكريم إلينا.
  • كل عام يأتي به شهر مبارك نصبح به أقرب إلى خالقنا سبحانه وتعالى وهو الشهل الفضيل والكريم شهر رمضان.
  • ادعوا الله عز وجل في شهر رمضان أن يصلح ما أفسدته الشهور الماضية في قلوبنا وأرواحنا، وادعوه أن نكون قادرين على الصيام والقيام واستغلال هذا الشهر أفضل استغلال.

صور رمضان أحلى مع اسمك

ويمكن استخدام هذه الصورة فى التهنئة والمباركة لأهلك وأصدقائك:

صور تهنئة بشهر رمضان

موعد شهر رمضان 2021

ونجد أن هناك الكثير ممن يتساءلون عن موعد شهر رمضان 2021؛ حيث من المتوقع أن يكون يوم الثلاثاء القادم والموافق ليوم 13 أبريل، ولكن لن يتم التأكيد غلا بعد رؤية هلال شهر رمضان الكريم،  أعادة الله على الأمة الإسلامية بالخير والبركات، ويمكنكم من الآن استخدام رسائل تهنئة شهر رمضان والاستعانة ببعض الصور التي قدمناها إليكم فى السابق، وكونوا أول المهنئين لأحبابكم.

تابعنا الآن:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: سوف يتم التبليغ عن أي مقال مسروق من موقعنا