تجهيزات الثلاجة الرمضانية ودعي الإرهاق،  عادة ما يكون رمضان مصطحب معه قلق حيال ما ينتج اثنائه من ارهاق حيث يقضي اليوم على مداره تقريباً مكدس بأعمال لا تترك وقت أبدا للراحة، لذا فإنه ارتبط ذلك الأمر بما فيه من أعمال وهي التي يترتب عليها ذلك، والتي نبدأ بتقديمها على وجهه الاستفادة، للحد التام من ظهور تلك المشكلة والاستمتاع كذلك بالشهر وأوقاته وأنتي تزينين عائلتك.

عمل صلصة الطماطم

تجهيز صلصة الطماطم، المطابخ  وخاصة المصري  أهم ركائزه الصلصة فهي عادة ما تكون في دور عامل مشترك، قومي أولا بإحضار ما يتناسب مع رغبتك من ثمرة الطماطم، ثم ضعيها على أجزاء في الخلاط ، مع مراعاة حين تنهي أو أن تكون ناعمة وبعد هذا ما عليك الآن إلا تصفيتها، وفي التالي قومي تعريضها للنار وهذا إلى حد الغليان، وهي الآن في تمام الجاهزية، وهنا قسميها حيث تتساوى مع حدودك التي تضيفيها.

 المشروبات الخاصة برمضان

مشروبات رمضان، منها ما هو في حاجة لتركه في وضع النقع لهذا يجب أن  تعديه على نحو ثقيل بحيث عند الحاجة إذا تخفيفها فقط وأحدها  الكركدية وهذا بالطبع لا يستثني فيه قمر الدين.

الشربات الخاص بالحلويات

شربات الحلويات، اذا ذكرت الحلويات فالطبع يفسح المجال للشربات ، نترك هنا الكمية مفتوحة، حيث تتضاعف بما ترينه أنت، وعلى النحو التالي تكون المكونات، كل كوب ونصف من معيار السكر عليك إذا وضع كوب الماء وهذا بالطبع يضاف له أيضاً الليمون.

لصوص البشاميل وتجهيزات أخرى

لا شك أن من ضمن الاختيارات الموفقة  البشاميل أيضاً، أما عن الأخرى فإنها التتبيلات وأيضاً تشمل فيها إضافة الخضر ولا يستثني فيها الرقاق، وضعي أيضاً على هامش اختياراتك القطايف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: سوف يتم التبليغ عن أي مقال مسروق من موقعنا