التخطي إلى المحتوى

مشروبات للتخلص من السموم ليلا ، من الطبيعي أن يحافظ الإنسان على صحته عن طريق التخلص من السموم الضارة المتراكمة بالجسم ، فافضل طريقة لكى يتخلص من السموم الضارة وحرق الدهون  ، تكون من خلال فترة الليل أثناء النوم  ،  فنصح الأطباء أن يتم تناول مشروبات طبيعية للتخلص من السموم وحرق الدهون وإنقاص الوزن خلال فترة النوم العميق للإنسان للحصول على افضل النتائج  .

 

مشروبات للتخلص من السموم ليلا

ويعد افضل وقت لتنظيف الجسم من السموم في الليل ، لاسيما ، أن الكبد هو الجهاز المسئول عن تخليص الجسم من هذه السموم ، ولكى يقوم بوظائفه بشكل صحيح ، لابد ان يكون الشخص نائما نوما عميقا ، كما ينبغي أن يكون هناك ما يكفى من السوائل في الجسم أثناء النوم لطرد السموم بسهولة ، وتخليص الجسم من الملوثات ، وهذا الأمر لا يجعل الجسم فقط في صحة جيدة ولكن يساعد أيضا في حرق الدهون وإنقاص الوزن من خلال فترة الليل أبضا  ، وتعد تلك المشروبات من افضل المشروبات التي نصح بها الأطباء لإزاله السموم من الجسم ومكوناتها متوافره بكل منزل  .

 

4 مشروبات للتخلص من السموم وحرق الدهون

  1. الشاي بالنعناع .. يحسن عملية الهضم وينصح بتناوله قبل النوم ب 30 دقيقة  .
  2. عصير الليمون .. يوصى بها خبراء التغذية بتناوله بشكل يومي ، ويفضل دافئا  .
  3. الشاي بالزنجبيل والليمون .. ينصح الأطباء بوضع القليل من الزنجبيل مع عصر نصف ليمونه فى كوب ماء وغليه وتركه لمدة 15 دقيقة ، وتناوله 3 مرات أسبوعيا قبل النوم  .
  4. الشوفان بالعسل .. توضع ملعقة من الشوفان في كوب الماء وتترك ل 7 ساعات بعدها يضاف العسل ، ينصح بتناوله 3 مرات أسبوعيا ليلا  .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.