تعددت طرق التخسيس والتنحيف الموضوعي ومنها الكافيتيشن وهو من أكثر وسائل التخسيس الموضعي وتفتيت الدهون ولشد الجلد المترهل وهو أحدث طرق لإنقاص الوزن وتنسيق القوام المعتمد دوليا وليس له أي آثار جانبية.

آلية جهاز الكافيتيشن لإذابة الدهون 

يعمل الكافيتيشن على إذابة الدهون بإصابة الخلايا الدهنية بتشوهات وتفريغ محتواها من الدهون وتحويلها من دهون صلبة لدهون سائلة عن طريق ارسال موجات صوتية على أماكن تجمع الدهون بترددات أعلى مما يستطيع الإنسان تحمله أعلى من 20 كيلو هرتز بعد ذلك يقوم الجهاز بارسال موجات محدثا بذلك اهتزاز مع زيادة الحرارة والضغط داخل الخلية بحيث تتشقق ويتقلص حجمها وتتخلص من الدهون فيها، تتميز جلسات الكافيتيشن بمأمونيتها على الصحة وقلة تكلفتها وأثبتت فاعليتها في انقاص الوزن والتخسيس وأيضا شد الجلد المترهل والقضاء على السيليوليت الناتج عن انقاص الوزن.
تختلف عدد الجلسات باختلاف حجم المنطقة وأيضا حجم الدهون فيها وكفاءة الجهاز المستخدم قد تستغرق الجلسة الواحدة نصف ساعة وقد تصل في بعض الأحيان لساعة كاملة، يحتاج الشخص ما بين ٨ إلى ١٢ جلسة كافيتيشن لانقاص الوزن، ييدأ الشخص الإحساس بنتائج جلسات الكافيتيشن بعد الجلسة الثانية أو الثالثة.

مميزات جلسات الكافيتيشن لتنحيف الجسم وشد الجلد

  1. تتميز جلسات الكافيتيشن بالتكلفة البسيطة مقارنة بطرق التخسيس الأخرى.
  2. آمنة وغير جراحية ولا تحتاج لبنج موضعي لاذابة الدهون.
  3. لا تترك آثار على الجلد أو ندبات.
  4. لا يحتاج الشخص لفترة تعافي بعد الجلسة.
  5. يشد الجلد ويحسن شكل البشرة.
  6. ظهور نتائجه من الجلسات الأولى، يستطيع الشخص الاحساس باختلاف.
  7. يخلص الجسم من السموم الطبيعية والدهون في وقت واحد.
  8. ينصح قبل وبعد جلسة الكافيتيشن بشرب كمية كبيرة من الماء، حيث يساعد الجسم على التخلص من الدهون عن طريق البول، وبنصح بممارسة الرياضة لمدة ٧٢ ساعة بعد الجلسة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: سوف يتم التبليغ عن أي مقال مسروق من موقعنا