التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة الأهلي ومصر المقاصة اليوم الأحد 4/12/2016 في الدوري المصري ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري الممتاز 2016 التي أقيمت اليوم علي ملعب ستاد السلام .

فاز اليوم النادي الأهلي علي نادي مصر المقاصة بهدف نظيف من ضربة جزاء احرزه اللاعب عبد الله السعيد لاعب النادي الأهلي في الدقيقة 21 من الشوط الأول ونجح اللاعب في اسكنها شباك نادي مصر المقاصة محرزاً الهدف الأول والوحيد للنادي الأهلي .

جدير بالذكر انه قد ظهرت حالة من الجدل حول احتساب ضربة الجزاء للنادي الأهلي حيث لن يظهر خلال النقل التلفزيوني تشير بوجود إعاقة من لاعب مصر المقاصة ولكن قرار الحكم الدولي إبراهيم نور الدين لن يتراجع وتم احتساب ضربة الجزاء.

وفي الدقيقة 94 من نهاية المباراة احتسب الحكم الدولي إبراهيم نور الدين ضربة جزاء لنادي مصر المقاصة بعد عرقلة واضحة للاعب احمد الشيخ من لاعب النادي الأهلي احمد فتحي وسددها الشيخ ولكن تصدي لها ببراعة الحارس الدولي شريف إكرامي وبعدها اطلق الحكم صافرة النهاية معلنا فوز الأهلي 1-0.

نتيجة مباراة الأهلي ومصر المقاصة اليوم

وبهذا الفوز في المباراة الدرامية رفع النادي الأهلي رصيده إلى 35 نقطة متصدراً بها جدول الدوري بعد فوزه في 11 مباراة وتعادله في مبارتين وتبقي نادي المقاصة في المركز الثاني برصيد 28 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.