تهنئة رسمية بمناسبة رمضان ، أيام قليلة على قدوم أعظم شهر في العام ألا وهو شهر رمضان المُبارك أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليُمن والبركات، ونستعرض معكم باقة من أجمل بطاقات كروت تهنئة رمضان ، وينتظر جميع المسلمين في شتى مشارق الأرض ومغاربها شهر رمضان المبارك بفارغ الصبر من أجل أداء فريضة الصوم، ولما يحمله هذا الشهر الكريم من روحانيات عالية لدى المسلمين في جميع أنحاء العالم حيث يأتي شهر رمضان المبارك بالخير الكثير وغفران الذنوب وفيه يتقرب المسلم إلى ربه أكثر من أي أيام أخرى أو شهور أخرى، وتجدون أدناه مجموعة متميزة من كروت تهنئة رمضان 2021 يُمكنكم اختيار منها ما يُناسبكم وتبادلها للتهنئة بشهر رمضان المبارك.

كروت تهنئة رمضان

تهنئة رسمية بمناسبة رمضان ، يهتم الكثير من الأشخاص تزامناً مع بدء العد التنازلي لقدوم الشهر الكريم والمبارك بالبحث عن طريقة للتهنئة بشهر رمضان ، ويُفضل البعض إرسال بطاقات تهنئة رمضان مكتوب عليها أهلا رمضان، مُبارك عليكم الشهر، أو كروت تهنئة رمضان كريم، عساكم من عواده، كل عام وأنتم بخير، وجميعها سنوفرها لكم أدناه.

تهنئة رمضان رسائل

  • باقة أزهار وورود وسلة بخور ووعود وكل عام ورمضان عليك يعود.. يهل الشهر يا غالي وأنا اهنيك بقدومه عساك يا طيب الغالي بخير وصحه تصومه.
  • أتمنى أكون أول مفتون يرسل تهنئة ويقول مبروك الشهر الكريم يا أحلى عيون.
  • لأحلى قمر عطر وزهر مع كارت.. يقول: رمضان مبارك قبل كل البشر. أهديك عطر الورد وألوانه وارسل جواب انت عنوانه واهنيك بقدوم رمضان وأيامه. الله يزيد هذا الوجه المنور نور ويعطيه من حلا الحور ويبلغه رمضان وهو مسرور.
  • اللهم حبب إلينا الإيمان وزينه في قلوبنا اللهم إني أسألك العفة والعافية في دنياي وديني وأهلي ومالي.
  • بلغكِ الله الشهر و رفع عن الأمة القهر و أكرمكِ بليلة القدر و أسعدكِ مدى الدهر. أمانينا تسبق تهانينا وفرحتنا تسبق ليالينا ومبارك الشهر عليك وعلينا.
  • سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته.
  • صل من قطعك وأحسن إلى من أساء إليك قل الحق ولو على نفسك.
  • أمانينا تسبق تهانينا.. وفرحتنا تسبق ليالينا.. ومبارك الشهر عليك وعلينا قوموا وشوفوا القمر رمضان هل يا بشر بنصوم أحلى شهر نسأل الله اليسر.

وجدير بالذكر أنه تم الإعلان عن نتيجة رؤية هلال رمضان 2021 حيث أعلنت دار الإفتاء المصرية والسعودية عن نتيجة استطلاع هلال رمضان 1442 بالتعاون مع مراكز البحوث الفلكية ومكتب الفلك الدولي بالإمارات، وبالتنسيق مع اللجان الشرعية والعلمية في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية أنه تم تحديد غرة رمضان 1442  ليتحدد بذلك أن الثلاثاء هو موعد أول أيام شهر رمضان في مصر 2021.

وتُعد طريقة تبادل التهنئة برمضان من أحدث الوسائل التي عرفها الكثير من الأشخاص قريباً مع انتشار الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي، فيما تمكن البعض من وضع بطاقة تهنئة رمضان كصورة شخصية للصفحة على موقع التواصل فيس بوك أو تويتر، أو استخدامها كصورة للغلاف الشخصي على الفيس أو كحالة على واتس اب.

وبهذا القدر نكون قد وصلنا لنهاية المقال، وسوف نتابع معكم وسنعمل على تقديم تهنئة رسمية بمناسبة رمضان 2021، بطاقات تهنئة رمضان كريم, أهلا رمضان, كل عام وأنتم بخير, تهنئة رمضان مبارك، وسنواصل رصد وتقديم المزيد فيما يخص تهنئة شهر رمضان المبارك وذلك من خلال تقارير متتالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ