تنظيف حروق البوتاجاز بمكون ميخطرش على بالك هينسف الدهون نسف مهما كانت الدهون متحجرة، عملية تنظيف البوتجاز من الأمور الشاقة والمرهقة لربة المنزل لكن اليوم سوف يصبح تنظيف البوتجاز متعة لك ربة منزل بإذن الله تعالى.

يوجد العديد من الوصفات والخلطات التي تم تجربتها من أجل الوصول إلى أفضل خلطة لتنظيف البوتجاز من الحروق حيث يتعرض البوتجاز دومًا إلى الزيوت والحروق يوميًا وهناك من لا يقدر على تنظيف البوتجاز يوميًا فقد يتركه بالأسبوع وهناك من يترك البوتجاز فترة كبيرة بدون تنظيف، وهذه الوصفة بالأخص للأشخاص الذين يتركون الدهون فترة طويلة ومتحجرة على البوتجاز نظرًا لظروفهم المرضية أو عدم امتلاك الوقت الكافي لتنظيف البوتجاز.

تنظيف حروق البوتاجاز

هناك خلطات متعددة وكثيرة وسوف نذكرها فيما بعد وهي خلطات مجربة وآمنة تمامًا، لكن تلك الوصفة اليوم سوف تكون مختلفة إلى حد كبير سوف نستعين بمنتج متوفر في الأسواق لكن لا يخطر على بالك أنه ينسف دهون البوتاجاز والحروق نسف ويخلصك منها نهائيًا مهما كانت شديدة أو صعبة سوف تذوب مثلما يذوب الجليد.

طريقة تنظيف البوتاجاز شديد الاتساخ

تنظيف البوتاجاز اليوم مهما كانت درجة اتساخه سوف يكون سهل بأمر لله بالمكون الذي سوف نعتمده في هذا المقال وهو منتج فعال في تنظيف الملابس وإزالة أصعب البقع مهما كانت، وقد أثبت فاعلية كبيرة جدًا في إذابة دهون وحروق البوتاجاز وهو فانيش السائل للملابس البيضاء، نعم كيس واحد سوف ينهي معاناة تنظيف البوتاجاز من الحروق وهي وصفة آمنة ومجربة وفعالة في التخلص من الدهون بسهولة تامة.

طريقة تنظيف البوتاجاز والعيون

مثلما ذكرنا في السطور السابقة هو استخدام فانيش السائل للملابس البيضاء كيس واحد أقل من 10 جنيهات سوف ينهي على أصعب الحروق.

وطريقة الاستخدام هي أننا نقوم بسكب الكيس كاملاً على سطح البوتجاز وتركه لمدة ربع ساعة وبعد ذلك نأتي بكمية من الماء المغلي ونقوم بوضع الماء فوق الفانيش على سطح البوتجاز.

أيضا باستخدام سلكة خشنة ندعك سطح البوتجاز وسوف نلاحظ ذوبان الحروق والصدأ والدهون مثلما يذوب الجليد، وتلك الوصف مخصصة للأشخاص الذين لا يستطيعون تنظيف البوتاجاز من الحروق باستمرار اعتمديها مرة واحدة في الشهر.

طريقة تنظيف عيون الغاز من الزيت المحروق

هناك العديد من الوصفات الممتازة التي من خلالها يمكنك الاستفادة منها والتخلص من الدهون العالقة بعيون البوتجاز وتعد الكوكاكولا من المنتجات الفعالة والفوارة للدهون.

قومي بنقع عيون البوتاجاز في الكوكاكولا لمدة لا تقل عن ساعة وبعدها اغسلي العيون كالمعتاد بالماء والصابون واحكمي بنفسك.

كما تعمل الكوكاكولا على إزالة الصدأ أيضًا من عيون البوتجاز فضلاً عن إذابة الدهون والتخلص منها بطريقة سهلة وبسيطة.

التخلص الفوري من حروق ودهون البوتاجاز

تلك الخلطة جبارة في القضاء على دهون أسطح البوتجاز العنيدة حيث يمكن عمل تلك الوصفة مرة كل أسبوع.

المكونات

  • 2 ملعقة كبيرة كربوناتو.
  • ملعقة واحدة ملح ليمون.
  • 2 ملعقة من صابون المواعين.
  • سلكة خشنة.
  • ماء ساخن.

طريقة تحضير واستخدام الوصفة

  1. نحضر وعاء ونضع به الكربوناتو وملح الليمون وسائل المواعين.
  2. ثم نخلط جيدًا سوف نلاحظ فوران.
  3. بعد ذلك نأخذ الخلطة ونوزعها على سطح البوتجاز وزراير البوتاجاز.
  4. ننتظر لمدة 5 دقائق ثم نسكب ماء ساخن ونترك الماء على الدهون حتى يبرد.
  5. بعد ذلك باستخدام السلكة الخشنة نقوم بدعك الدهون وسوف نلاحظ أنها طلعت بسهولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: سوف يتم التبليغ عن أي مقال مسروق من موقعنا