احدث عروض تقسيط سيارة شانجان CS95 رويال دبل في المملكة السعودية 2021

عروض تقسيط سيارة شانجان CS95 رويال دبل في المملكة السعودية، تعتبر واحدة من أكثر أنواع السيارات التي تحتوي على كثير من المميزات والصفات التي تجعل محبين السيارات يرغبون في اقتنائها وشراؤها، فهي تفوقت علبى أنواع عديدة من السيارات الموجودة بالأسواق السعودية والفضل في ذلك مميزاتها ومواصفاتها الكثيره والمميزه، وأصبح من السهل على المواطنين شراء السيارة والاستفادة من عروض التقسيط التي تختلف من معرض إلى آخر.

عروض تقسيط سيارة شانجان CS95 رويال دبل في السعودية 2021

يتم تقديم هذه السيارة بعروض تقسيط متنوعة تختلف من مكان إلى أخر، كما أنها من السيارات التي عليها إقبال كبير جداً نظراً لما تحتويه السيارات من مواصفات لم تكن من قبل في أي سيارة أخرى، كما أنها تمكنت من أن تكون السيارة رقم واحد في سوق السيارات السعودي لأنها تستخدم النظام الأوروبي والأمريكي ومن أهم واحدث عروض تقسيط سيارة شانجان الآتي:

  • تهتم شركة ألمجدوعي الكثير من العروض التقسيط بحيث أن يتم التسديد على 60 شهر.
  • كما أن هناك بعض من معارض السيارات تقوم بتقديم أنظمة سداد مختلفة ويعطي للعميل فرصة أن التقسيط بدون مقدم وهي أكثر ما تتميز به.
  • وتعتبر سيارة شانجان من أفضل السيارات المحببة لدي الكثيرون وتختلف سعرها من بلد إلي اخري وقد تصل قيمة سيارة شانجان في السعودية ما يقارب ال123 ألف ريال سعودي وقد تبلغ قيمتها في مصر حوالي 250 الف جنية مصري، وتختلف كل بلد بسعر مختلف ومتاح ايضا شراءها بالتقسيط، وهي الان تعتبر من أفضل السيارات الحديثة ذات مواصفات حديثة وبأسعار مناسفة لباقي السيارات.

مواصفات سيارة شانجان CS95 رويال دبل 2021

تحتوي السيارة على مجموعة مميزة من المميزات والمواصفات التي تجعل عشاق شراء السيارات يقبلون كثيراً لشراء تلك السيارة ومن أهمها:

  • تتمتع السيارة بسعة محرك حوالي 2.5 لتر.
  • كما تتمتع بناقل الحركة الأوتوماتيكي الذي يضم 6 سرعات لكي يوفر على سائقها أكثر من وضع للامان سواء القيادة فوق الطين أو الرمال.
  • بالإضافة إلى أنها تشمل عدة أنظمة ذكية كنظام التحذير في الحال الخروج عن الطريق الصحيح والتحذير في حال الاصطدام.
  • تكون السيارة مزودة بتيربو رباعي الاسطوانات بالإضافة إلى وجود 16 صمام حتى يزيد من قوة المحرك لحوالي 233 حصان حتى يساعد على عزم دوران 360 نيوتن متر.
  • تحتوي على وسائد هواء جانبية وأمامية وكاميرا 360 درجة للرؤية الخلفية مختلفة الزوايا مع وجود أنظمة مساعدة بثبات السيارة.
  • بالسيارة نظام الفرامل مانعة للغلق بجان نظام EBD لمساعدة التوزيع الالكتروني لقوة الفرامل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *