التخطي إلى المحتوى

يمكن حساب التمويل الإضافي من بنك الراجحي عبر استخدام إله حاسبة تمويل الراجحي الشخصي المجانية عبر الموقع الرسمي للبنك، يستطيع الآن أي شخص مقترض بالمملكة العربية السعودية وعميل لدي مصرف الراجحي معرفة قيمة التمويل الإضافي لدي مصرف الراجحي السعودي من خلال هذا المقال، والذي سوف نشرح لكم فيه كيفية الدخول علي بوابة حاسبة التمويل الإضافي من الراجحي الإلكترونية.

يوفر البنك السعودي الراجحي العديد من الخدمات الإلكترونية لجميع عملاؤه من المقترضين سواء كانوا سعوديين أو غير سعوديين، وذلك حتي يتمكنوا من احتساب قيمة الأقساط سواء كانت المتبقية من القروض الشخصية وذلك عبر حاسبة التمويل الشخصي من بنك الراجحي وذلك للاطلاع علي المدة المتبقية الحساب الإجمالي لقيمة التمويل وكذلك كافة التفاصيل الأخري المتعلقة بالتمويل الشخصي.

طريقة حساب التمويل الإضافي من بنك الراجحي

نرفق لحضراتكم متابعي موقع ثقفني رابط حاسبة التمويل لدي مصرف الراجحي، وذلك حتي يتمكن جميع المقترضين من معرفة قيمة القسط الشهري للقرض الإضافي الذي يحصل عليه من البنك، حيث يجب علي كل شخص مقترض اتباع الخطوات الموضحة لكم عبر النقاط التالية.

  • زيارة رابط حاسبة التمويل الشخصي الإضافي بنك الراجحي من ثم.
  • تحديد الجنسية سواء كنت سعودي أو مقيم من ثم.
  • تحديد القطاع الوظيفي الذي يعمل فيه المقترض من ثم.
  • إدخال الراتب الشهري بعملة الريال السعودي من ثم.
  • إدخال القسط الشهري لشهر الحالي من ثم.
  • وأخيرا النقر علي أيقونة حساب.
  • سوف يظهر لك نتيجة حاسبة التمويل الإضافي من الراجحي علي الفور.
حاسبة التمويل الاضافي بنك الراجحي

كما يسعى المصرف السعودي الراجحي لتوفير كافة السبل لكي يستطيع أي عميل الحصول علي قرض شخصي بدون تحويل راتب وذلك حتي يسد فجوة متطلبات جميع المواطنين والمقيمين وفقا للشروط والمبادئ الإسلامية المتفق عليها.

مواضيع قد تعجبك
  1. تمويل الراجحي للسيارات بدون تحويل راتب
  2. تمويل شخصي بدون تحويل راتب بنك الراجحي

وفي الختام قدمنا لحضراتكم الطريقة الصحيحة لاستخدام حاسبة التمويل الإضافي بنك الراجحي، وذلك كما أوضحنا لكم للتعرف علي قيمة التمويل الإجمالية بشكل إلكتروني بدون الحاجة للذهاب إلى فروع البنك المنتشرة في العديد من المناطق والمدن السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.