المعجون العجيب هينسف كل الدهون وحروق الحلل والطاسات و البوتاجاز بمكون رهيب

المعجون العجيب هينسف كل الدهون وحروق الحلل والطاسات و البوتاجاز بمكون رهيب

المعجون العجيب هينسف كل الدهون وحروق الحلل والطاسات من أكثر الأمور المزعجة التي يتعرض لها الكثير من السيدات هي احتراق الأواني أثناء طهي الطعام، حيث أن ربات البيوت تحتاج دائماً للكثير من الوقت والجهد حتى تقضي على بواقي الأطعمة اللاصقة في قاع الأواني، وتبدأ التساؤلات عن الطرق الفعالة التي تساعدها في التخلص من هذه المشكلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من أجل معرفة تجارب أخرى ناجحة ونحن اليوم سوف نأتي لكم بالمعجون السحري هينسف دهون وحروق الحلل الالومنيوم جربيها بنفسك.

المعجون العجيب هينسف كل الدهون وحروق الحلل والطاسات


هذه الطريقة فعالة ولا تحتاج منك الكثيرفي تنظيف الاواني من الحرق والدهون، فقط قومي بإحضار معجون الأسنان وقطعة من الاسفنج أو ليفة تنظيف الأطباق، ويتم وضع كمية قليلة من المعجون على أواني الطهي وتفرك قليلاً بعمل حركات دائرية حتى تتخلصين من البقع اللاصقة بها وآثار الحروق، ومن ثم تشطف بالماء الساخن مع الاستمرار بالفرك حتى تتأكدي من التخلص من بقع الحروق نهائياً.

 

طرق أخرى لتنظيف الأواني المحترقة مزيج الخل والماء

  • تنظيف الاواني المحروقة نقوم بإحضار كوب من الماء وكوب آخر من الخل ونضعه الخليط في الطاسة المحترقة وتوضع على النار حتى تمام الغليان.
  • نقلل مستوى النار حتى أن يصبح هادئ ومن ثم نقوم بوضع ملعقتين من صواد الخبز وتترك الطاسة جانباً لمدة لا تقل عن ساعتين.
  • بعد انتهاء المدة تخلصي من الخليط والرواسب المتركزة بالقاع.
  • وقومي بتشكيل المعجون السحري هينسف دهون وحروق الحلل الالومنيوم من خلال خلط الصودا مع الخل ونفرك بها الطاسة بشكل جيد للتخلص من أي بواقي احتراق لاصقة.
  • ومن ثم قوم بغسلها من جديد بصابون تنظيف الأطباق وتشطف بشكل جيد وسوف تلاحظين الفرق بنفسك على الفور.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *