تخفيضات عروض هايبر بنده بمناسبة شهر رمضان الكريم على جميع المنتجات

تخفيضات عروض هايبر بنده بمناسبة شهر رمضان الكريم على جميع المنتجات

تخفيضات عروض هايبر بنده بمناسبة شهر رمضان الكريم على جميع المنتجات، وذلك مع قرب بدأ أول أيام شهر رمضان الكريم الذي تتزايد فيه العروض والتخفيضات المقدمة من كبري المتاجر والأسواق في كل دول العالم الإسلامي، وتعد أشهر هذه المتاجر هايبر بنده والذي يقدم تخفيضات كبيرة للغاية على العديد من المنتجات بمناسبة شهر رمضان الكريم والتي تستمر عدة أيام متتالية، في هذا الموضوع سنوضح إليكم بعض العروض الخاصة بالتخفيضات علي الكثير من المنتجات الغذائية مثل اللحوم بأنواعها المختلفة.

تخفيضات عروض هايبر بنده بمناسبة شهر رمضان الكريم على جميع المنتجات

يقدم هايبر بنده مجموعة كبيرة ومتنوعة من العروض والتخفيضات بكل مراكز ماركة بنده بجميع أنحاء المملكة العربية السعودية وتتم التخفيضات والعروض على حسب المدة الزمنية المحددة أو حتي نفاذ الكمية لذا نوضح لكم بعض الصور المنتجات التي عليها تخفيضات واهم عروض بندة، وننوه أنها بعض الصور ويوجد عروض كثيرة أخري لم يسعني ذكرها وسنحاول جاهداً توضيح العروض الجديدة يومياً، وإليكم بعض التخفيضات والعروض.

أنواع العروض الجديدة لهايبر بندة

جاءت اهم العروض المقدمة من كبري المعارض التي تقدم جميع مستلزمات الأسرة والتي بها تخفيضات خاصة بشهر رمضان الكريم كالتالي:

  • عرض اللحوم:
https://panda.com.sa/promotions/
عروض بندة

تعد اهم العروض التي يقبل إليها الكثيرون في شهر رمضان نظرا إلي الصيام لساعات كثيرة هي عروض اللحوم والتي من أبرزها في التخفيضات اللحم البقري المفروم والذي جاء سعر الكيلو الواحد بقيمة 21.95 ريال سعودي، فيما جاءت أسعار المكعبات البقري الأسترالي بسعر 32.95 ريال سعودي.

  • عروض التوابل والمكسرات:
https://panda.com.sa/promotions/
التوابل والمكسرات

جاء سعر المكسرات بداية من الكاجوني بسعر 59.95 ريال سعودي وسعر زبيب الذهبي بسعر 17.95 ريال سعودي.

  • عروض الدواجن:

سعر دجاج الطازج الفاخر بقيمة 14.95 ريال سعودي بدلا من 19.95 ريال سعودي، أما عن سعر الدجاجة الكاملة المتبلة فهي بسعر 8.50 ريال بدلا من 13.95 ريال سعودي، فيما جاء سعر صدور الدجاج فقيه وزن واحد كيلو جرام بسعر 29.95 ريال سعودي، كما يمكنك أيضاً الاستفادة أقوي عروض بنده لمدة 5 أيام.

  • عروض الألبان:
تخفيضات عروض هايبر بنده بمناسبة شهر رمضان الكريم على جميع المنتجات
بنده

عروض الأجهزة من هايبر بنده

عروض وتخفيضات بندة بمناسبة شهر رمضان الكريم
الإلكترونيات

جاء من ضمن العروض علي تابلت لينوفو أم 10 بسعر 599 ريال بدل من سعر 699 ريال، وكذلك تابلت lenovo tab m8 بسعر 519 ريال، تابلت سامسونج جالا كسي تاب أية 8 بسعر 529 ريال، كما يمكنك أيضاً متابعة جميع العروض الجديدة من خلال تخفيضات مجلة بندة والتي تجد العديد من الشاشات وأدوات المطبخ والهواتف الذكية والكثير من المنتجات الغذائية والهدايا الأخري.

كما جاءت التخفيضات أيضاً علي أسعار المشروبات، حيث تم تخفيض سعر علبة شاي ليبتون 300 كيس من 50.25 ريال سعودي إلي 23.25 أي تخفيض ما يزيد عن 50%، فيما جاء سعر جيلي جرينز 33.95 ريال سعودي بدلا من سعر 67.90 ريال، وسعر السكر الناعم واحد كيلو 16.95 ريال بدلاً من 38.25 ريال، وتتوالى التخفيضات والتي شملت أسعار الزيت والذي تجاوزت نسبة الخصم 50% حيث أصبح سعره 29.95 ريال سعودي.

تخفيضات برجر الدجاج 

  • انخفاض سعر برجر الدجاج عدد 24 بوزن 1200 جرام سعر الكيس 24.95 ريال سعودي وذلك بدلاً من 38.95 ريال سعودي.
  • فيلية الدجاج المغلف بالخبز الكبير بوزن واحد كيلو جرام بسعر 24.95 ريال سعودي بدلا من 38.95 ريال سعودي.
  • سعر كباب دجاج بوزن 320 جرام بسعر 8.50 ريال سعودي بدلا من 12.50 ريال سعودي.
  • روبيان حجم إضافي الكبير بوزن 400 جرام بسعر 35.95 ريال سعودي بدلا من 53.50 ريال.
  • روبيان جامبو طري كبير بوزن واحد كيلو جرام 38.95 ريالاً سعودياً بدلا من 57.95 ريال.

في الختام نؤكد إلي القراء أننا سنقدم لكم يوميا تحديث خاص تخفيضات عروض هايبر بنده بمناسبة شهر رمضان الكريم على جميع المنتجات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *