إعفاء مصرف الراجحي الجديد لعام 1442 هـ، وقد يٌقدم مصرف الراجحي العديد من الخدمات المصرفية لجميع الفئات المتواجدة في المملكة العربية السعودية بشروط وضوابط لابد من مراعاتها، وقد نقدم لكم عبر موقعنا خدمة إعفاء مصرف الراجحي والشروط اللازمة للتقديم الي ذلك الطلب.

إعفاء مصرف الراجحي الجديد لعام 1442 بالمملكة العربية السعودية

يقدم مصرف الراجحي بالمملكة العربية السعودية خدمات متعددة وكثيرة تخدم كثير من المواطنين السعوديين والمقيمين في المملكة ويقدم تمويلات شخصية بدون تحويل الراتب الشهري وبدون كفيل بشروط ميسرة وتسهيلات في سداد الأقساط تناسب الظروف المادية للعميل، ومن أفضل الخدمات التي يقدمها مصرف الراجحي خدمة إعفاء مصرف الراجحي الجديد حيث يحدد مصرف الراجحي الفئات التي تستفيد من خدمة الاعفاء من العملاء الذين سبق لهم ان إستفادوا من قروض مصرف الراجحي ولم يستطيعوا سداد الأقساط بسبب ظروف مالية سيئة أو وفاه العميل المقترض أو عجز كلي للمقترض فيمكن لهؤلاء أن يقدموا الاوراق والمستندات المطلوبة من مصرف الراجحي لكي يتم إعفاء سداد القروض من مصرف الراجحي بالمملكة العربية السعودية.

شروط الحصول علي إعفاء قروض مصرف الراجحي الجديد

يحدد بنك الراجحي بعض الشروط لكي يتم الحصول علي خدمة إعفاء بنك الراجحي من سداد الأقساط المتبقية ولا بد من توافر الشروط وتقديم المستندات والأوراق لكي يتم قبول طلب الاعفاء من مصرف الراجحي، وسوف نقدم لكم شروط الحصول علي إعفاء قروض مصرف الراجحي بالمملكة العربية السعودية، وهي كالتالي.

  1. وفاه صاحب القرض.
  2. العجز الكلي للعميل المقترض، أو عجز في الجسد.
  3. تقديم إثبات وتقرير طبي بالحالة، وتقديم المستندات والأوراق المطلوبة لكي يتم الموافقة علي إعفاء قروض مصرف الراجحي بالمملكة العربية السعودية.

شروط الحصول علي تمويل شخصي من بنك الراجحي

  1. يشترط أن يكون العميل المتقدم عمره لا يزيد عن 60 عام.
  2. أن لا يقل الراتب الشهري للعميل عن 2000 ريال سعودي.
  3. أن لا يقل مدة الالتحاق بالعمل عن ثلاثة أشهر.
المستندات اللازمة من أجل الحصول علي تمويل من مصرف الراجحي
  1. صورة من الهوية الوطنية الشخصية الخاصة بالمتقدم.
  2. كشف الحساب الخاص بالمتقدم لأخر ستة أشهر لمعاملات بنك الراجحي.
  3. وصل الكهرباء ووصل المياه وأيضاً فاتورة الهاتف المنزلي الخاص بالمتقدم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ