هل فكرت ذات يوم في الحصول على أحد عروض تقسيط السيارات التي يمكن من خلال شراء  جيب نيسان باترول تقسيط 600 ريال شهريًا وهل فكرت في ميزة أن تشتري سيارة جديدة بالتقسيط مع سداد قسط شهري لا يكاد يذكر ؟ الحقيقة إن هذا العرض من الممكن الحصول عليه وهذا يتوقف على ما يمكنك دفعه في بداية التقسيط أما إن كنت ممن يبحث عن عروض تقسيط بدون مقدم فإنك يجب أن تستعد لدفع قسط شهري كبير قد يصل إلى 2000 ريال أو أكثر بحسب سعر السيارات الجديدة التي تفكر في اقتنائها وبحسب قدرتك على السداد وعدد أشهر التقسيط.

مواصفات جيب نيسان باترول 2021

تأتي جيب نيسان باترول مع محرك من نوع V6 بسعة 4 لتر مزود ب24 صمامًا قادر على توليد عزم دوران يصل إل 394 نيوتن في المتر مع قوة حصانية قصوى تصل إلى 275 حصان. مع ناقل حركة اوتوماتيك وهي من سيارات الدفع الرباعي ذات الكفاءة العالية التي تأتي بثلاثة أنماط للقيادة هي القيادة العادية والقيادة على الرمال وعلى الطين.

كذلك تأتي السيارة مع العديد من المزايا التقنية مثل تشغيل البصمة ونظام الدخول الذكي وأزرار تحكم بالمقود. مع مثبت سرعة إضافة إلى إمكانية تشغيل المحرّك عن بُعد مع العديد من المزايا الأخرى سواء على صعيد الشكل الخارجي أو التصميم الداخلي ومساحات التخزين أضف إلى ذلك قدرات الأداء العالية.

سعر نيسان باترول 2021

يصل سعر نيسان باترول XE 2021 في السعودية إلى 163 ألف ريال بدون إضافة ضريبة القيمة المضافة وبعد إضافة الضريبة يصل سعر جيب نيسان إلى 187 ألف ريال تقريبًا وهذا السعر سوف يتغير عند الحصول على أي من عروض تقسيط السيارات لكن نسبة التغير تختلف باختلاف العديد من العوامل لكن في جميع الأحوال ننصح بأن يتم دفع الضريبة المضافة نقدًا وعدم تحميلها على سعر السيارة النهائي.

عروض تقسيط سيارات 600 ريال 

يمكن الحصول على عروض تقسيط سيارات 600 ريال من أي بنك أو معرض إذا تم اختيار التقسيط على 60 شهرًا وكانت قيمة القسط 600 ريال فهذا يعني أنك ستدفع 36 ألف ريال من قيمة السيارة على 5 سنوات بالتالي يتبقى 127 ألف ريال وبما أن الدفعة الأخيرة لا يمكن أن تزيد عن 40 % من قيمة السيارة سيتم تقسيم هذا المبلغ على دفعتين دفعة مقدمة في حدود 80 ألف ريال وهو تقريبًا نصف سعر السيارة نقدًا وباقي المبلغ وهو 27 ألف ريال تدفع في نهاية التقسيط .

جيب نيسان باترول
نيسان باترول 2021

وللتوضيح سوف نلخص ما سبق كما يلي مع التأكيد أن الأرقام قابلة للتغيير :

  • الدفعة المقدمة : 80 ألف ريال .
  • القسط الشهري : 600 ريال.
  • عدد أشهر التقسيط : 60 شهرًا.
  • الدفعة الأخيرة : 27 ألف ريال
  • قيمة الضريبة المضافة : 24 ألف ريال.

تقسيط جيب نيسان باترول 600 ريال من مصرف الراجحي

يمكن الحصول على عروض تقسيط جيب نيسان باترول 2021 من مصرف الراجحي سواء عبر التأجير التمويلي أو التمويل بالمرابحة. حيث يتم التعامل مع عدد من معارض ووكلاء السيارات في المملكة بينهم وكيل نيسان في السعودية كل ما عليك هو اختيار نظام التمويل الخاص بك وتحديد عدد سنوات التقسيط وقيمة الدفعة المقدمة واختيار الوكيل أو الفرع الذي ترغب في تقسيط نيسان باترول منه ثم يتم بعد ذلك استكمال باقي إجراءات التقسيط.

النسخة الأيقونية من نيسان باترول 2022

وشهد معرض اكسبو دبي 2020 احتفال نيسان بالنسخة السبعينية من باترول السيارة الأكثر شعبية في المنطقة. وبالرغم من مرور 70 عامًا إلا أن إصدار 2022 الرائع ، شهد الكثير من الترقيات على مر السنين. ويتميز أحدث إصدار من المجموعة بشارة تذكارية إلزامية. بالإضافة إلى عناصر التصميم والتكنولوجيا المحسّنة التي تميزها عن المركبات القياسية. وهو ينضم إلى إصدارات باترول الخاصة الأكثر رسوخًا من نيسمو وسوبر سفاري.

نيسان بلاتينيوم فل كامل 2021 بلاتينيوم مستعمل

جولة سريعة في حراج السيارات المستعملة تجد العديد من سيارات نيسان باترول معروضة للبيع وعلى الفور يتم بيعها. ذلك لأن السيارة تتمتع بثقة كبيرة في السوق ولديها موثوقية في إعادة البيع . اليوم لدينا سيارة نيسان بلاتينيوم فل كامل 2021 بلاتينيوم في أبها. السيارة قطعت 70 الف كم. وتأتي مع قير اوتوماتيك. تبلغ سعة المحرك 4.0 لتر مزود بعدد 6 سلندر.

جيب نيسان باترول 2016 نص فل se2 سعودي

يوجد في حراج السيارات في الشرقية جيب نيسان باترول 2016 نص فل se2 سعودي. السيارة قطعت 376 ألف كلم. بها تشغيل عن بعد ودخول ذكي وتشغيل بصمة وفتحة سقف. التنجيد مخمل مع ثلاجة وقير اتوماتيك – عادي. السيارة مجهزه للرحلات البرية بها بطارية إضافية ومحول كهرباء وأفياش كهرباء ثنائي وثلاثي. سعر السيارة من المالك 110 ألف ريال.

نيسان باترول TI

كانت نيسان باترول Y62 موجودة حول العالم منذ أكثر من عقد حتى الآن، ومع ذلك، كانت المبيعات في السنوات الأخيرة أفضل من أي وقت مضى. تتميز باترول بأنها لا تزال تقدم محرك V8 الذي لا يقدمه منافسها الرئيسي، لاند كروزر. من الواضح أيضًا أن السيارة ذات الصفوف الثلاثة تثير اهتمامًا كبيرًا من المشترين الذين يريدونها “كبيرة” في العديد من المجالات مثل القوة، والسعة، والرحابة، والثبات على الطرق. ولكن لا ينصب كل ذلك على الأسلوب الجديد أو التكنولوجيا الحديثة.

التعليقات

  1. تكدست السيارات بالوكالات والسبب الاسعار وعدم تفسيط من راتبة قليل
    ولكن الصين تعطيك سيارة مثالية وضمان اعلا ومشي اعلا والسعر اقل
    وننتظر عروض السيارات الصينية واتوقع نتكون الاروع وتسهيل الشروط ولكن الصيانة كيف تكون فيما بعد

  2. جميع السيارات اسعارها مبالغ فيها واين 187 الف ريال في سيارة القسط 600 والبنزين ب 1500 ﷼ شهريا

    1. الاقبال اصبح قليل على السيارات الي تصرف مالهم حل الا العروض لكن لابد من التفكير قبل التورط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حاسبة الحمل والولادة بالتاريخ الميلادي والهجري