موقع قياس نتائج القدرات : رابط استعلام نتائج اختبارات قياس قدرات و كفايات 1438 المعلمات والمعلمين

قياس نتائج القدرات العامة والجامعيين نتائج قياس 1439، حدد المركز الوطني للقياس والتقويم ، رابط استعلام نتائج اختبارات قياس 1439 الفترة الأولى، بخلاف  ترقب تحديد موعد ظهور نتائج كفايات قياس 1439، وسنرفق لكم رابط موقع قياس نتائج القدرات الرسمي للاستعلام عن نتائج الاختبارات التربوية ومنها كفايات المعلمات وكفايات المعلمين، ونتائج اختبارات قياس الجامعيين والتحصيل الدراسي والخدمة المدنية وغيرها، وسنرفق كذلك طريقة استعلام نتائج اختبارات قياس كفايات 1439 من موقع قياس نتائج القدرات .

المركز الوطني للقياس والتقويم حدد اليوم الاثنين الموافق 2 ربيع أول 1439 كموعد ظهور نتائج اختبارات قياس 1439، والتي سيكون على راسها نتائج اختبارات القدرات العامة ، وقريبا كفايات حيث يترقب المعلمين خلال الأيام القادمة إفراج موقع قياس نتائج القدرات عن النتائج الرسمية.

رابط استعلام نتائج اختبارات قياس

نتائج قياس 1438 ، سنرفق هنا الرابط الرسمي لموقع المركز الوطني للقياس والتقويم والذي من المتوقع أن يشهد حالة من الضغط الشديد نتيجة شغف الآلاف من المتقدمين لاختبارات قياس خلال الفترة الماضية للتعرف على نتائجهم التي طال انتظارها وستعلن فعليا خلال الساعات القادمة.

حدد قياس الرقم الموحد لتلقي استفسارات المقدمين لاختبارات المركز الوطني للقياس والتقويم وهو 920033555 عبر خدمة مركز الرد الآلي .

تعريف القياس : هو ممارسة إنسانية يومية ؛ تتجلى في مختلف العمليات التي نقوم بها من أجل تقدير أو وزن معطيات حياتنا وما يحيط بنا.
تختلف تعريفات القياس نسبياً باختلاف الشيء المراد قياسه ، والمقاييس المستخدمة فيه ، وضوابطه ، وأهدافه.

قياس استعلام النتائج سيتيح لكم عبر الرابط المخصص لمعرفة نتائج الاختبارات قياس 1438،  ما يلي من نتائج:

  • نتائج اختبارات كفيات المعلمين
  • نتائج اختبارات قياس القدرات العامة.
  • قياس التحصيل الدراسي.
  • نتائج قياس الخدمة المدنية.
  • نتائج قياس قدرات الجامعيين.
  • نتائج قياس كفايات اللغة الإنجليزية.
  • اختبار قياس مستوى تحديد المستوى.

رابط موقع قياس نتائج القدرات 1439: قياس استعلام النتائج

ننشر لكم ألان رابط موقع قياس نتائج القدرات 1438 ، حيث يتم الاستعلام عن نتائج اختبارات القدرات سواء برقم السجل المدني أو رقم الاشتراك، وخلال الساعات القادة سنرفق لكم أخر الأخبار التي ستصدر عن المركز الوطني للقياس والتقويم حول نتائج اختبارات قياس كفايات المعلمات 1438 .

للدخول لرابط موقع المركز الوطني للقياس نتائج الطلاب، و رابط التعرف على طريقة احتساب نتائج قياس 1438 وطريقة فتح ملف من موقع المركز الوطني للقياس والتقويم.

تحديث: الرابط الذي سننشر ه لكم يشمل كافة التفاصيل حول تسجيل اختبار القدرات العمة الورقي للبنات على موقع قياس المركز الوطني للقياس والتقويم، وتسجل اختبار القدرات العامة، وسيتم الاستعلام الرسمي عن قياس نتائج قدرات 1439 من الرابط المرفق بعالية مباشرة .

تحديث :استعلم عن نتائج اختبار قدرات قياس عبر الموقع الرسمي المرفق بعالية، كما يمكنكم التعرف على ترتيبكم التقريبي فيقياسحدد الموقع الرسمي للمركز الوطني للقياس والتقويم مواعيد الاختبارات ، ومواعيد ظهور النتائج، وذلك عبر التحديث الجديد الذي شهده الموقع مما سهل طريقة التعامل والتواصل بين المواطنين والخدمات الإلكترونية.

تحديث: رقم قياس الموحد مرفق بعالية، حيث يمكنكم الاستفسار حول احدث نتائج قياس التي ظهرت حتى الآن، بخلاف التواصل حول طريقة إنشاء ملف لتسجيل دخول قياس.

تحديث 17-4-2017 : إعلان نتائج القدرات العامة لطلاب الثانوية عبر موقع المركز الوطني للقياس والتعليم، وللتعرف على درجات اختبار القدرات العامة مرفق بعالية رسم بياني للتقريب.

تحديث 20-11-2017 : ظهرت نتائج قياس قدرات 1439 الفترة الأولي اليوم الإثنين من خلال موقع نتائج قياس لبرسمي برقم السجل المدني او الاتصال الهاتفي على رقم قياس الموحد وقريبا تبدأ تسجيل القدرات الفترة الثانية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *