موعد مباراة الاتحاد واتلتيكو مدريد ضمن احتفالات نادي الاتحاد بمرور 90 عاماً علي التأسيس

كتب: آخر تحديث:

موعد مباراة الاتحاد واتلتيكو مدريد ضمن احتفالات نادي الاتحاد بمرور 90 عاماً علي تأسيس نادي الاتحاد السعودي وهي مناسبة سنوية هامة للنادي في مسيرته الرياضية ، ويقيم نادي الاتحاد احتفالية كبيرة وأهمها ملاقاة نادي اتلتيكو مدريد الأسباني في مباراة ودية تجمع بين الفريقين .

ويقيم نادي الاتحاد احتفالية كبيرة علي ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بمدينة جدة السعودية ، ومن المقرر إقامة الاحتفالية في 30 من شهر ديسمبر القادم حيث يواجه نادي الاتحاد فريق اتلتيكو مدريد الأسباني وصيف دوري أبطال أوروبا لعام 2016 .

ونقدم لكم تصريحات نائب رئيس نادي الاتحاد عن الاحتفالية المنتظرة والتي ينتظرها جمهور الاتحاد ، كما نقدم لكم كل التفاصيل عن هذه المباراة المرتقبة مروراً باسعار التذاكر لهذه المباراة .

تصريحات نائب رئيس نادي الاتحاد عن الاحتفالية

اعلن السيد/ عمر احمد مسعود نائب رئيس نادي الاتحاد السعودي انه تم تحديد موعد إقامة مباراة الاتحاد واتلتيكو مدريد الأسباني وهذه الاحتفالية تأتي بصدد مرور 90 عاماً علي انشاء الصرح العريق ، وفي المؤتمر الصحفي الذي تم انعقاده يوم الثلاثاء الماضي فقال انه في خلال الاحتفالية سوف يتم تكريم الاشخاص اللذين ساهموا في نجاح النادي العريق طوال السنوات الماضية .

أسعار تذاكر مباراة الاتحاد واتلتيكو مدريد

قامت شركة صلة الرياضية المسئولة رسمياً عن تنظيم وبيع تذاكر المباراة بعمل بعض التخفيضات في أسعار تذاكر المباراة المرتقبة بين الاتحاد واتلتيكو مدريد الأسباني لتصبح الأسعار كما يلي .

  • سعر تذاكر مباراة الاتحاد واتلتيكو مدريد الموحدة بقيمة 25 ريال
  • سعر تذاكر مباراة الاتحاد واتلتيكو مدريد فضية بقيمة 150 ريال
  • سعر تذاكر مباراة الاتحاد واتلتيكو مدريد ذهبية بقيمة 350 ريال

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.