موعد مباراة الفتح والباطن اليوم الجمعة 25/11/2016 والقنوات الناقلة لمباراة الذهاب في دوري جميل السعودي للمحترفين

كتب: آخر تحديث:

موعد مباراة الفتح والباطن اليوم، هذه مباراة الذهاب بالجولة العاشرة ضمن مباريات دوري جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم، وسوف يستضيف فريق نادي الباطن على أرضه نادي الفتح في لقاء مرتقب من منافسات كرة القدم بين الأندية السعودية، سيواجه الفريقان مساء يوم الجمعة الموافق الخامس والعشرون في تمام الساعة 14:40 بتوقيت جرينتش العالمي.

يدخل فريق الباطن هذه المباراة هو في المركز الحادي عشر برصيد 8 نقاط، حيث لعب الفريق تسعة مباريات فاز في مباراتين وتعادل في مباراتين أخري وخسر في خمسة مباريات، وسجل الباطن عشرة أهداف ودخل في مرماه 15 هدف، أما فريق الفتح ، يحتل المركز الأخير برصيد أربعة نقاط، خسر في خمسة مباريات وتعادل في أربعة.

موعد مباراة الفتح والباطن والقنوات الناقلة

ستجري هذه المباراة مساء اليوم الجمعة 25 نوفمبر 2016، في تمام الساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية ، وفي تمام الساعة الثالثة بتوقيت جرينتش الدولي ، وفي تمام الساعة الخامسة بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت الأمارات وفي تمام الساعة الرابعة بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس .

وسوف تذاع هذه المباراة على قنوات MBC الرياضية 3 ، MBC الرياضية HD 3 وسيكون المعلق عبد العزيز الزيد معلقا على هذه المباراة الهامة، ستنطلق صفارة الحكم فهد العريني ومع مساعديه ماجد الناصر ومحمد الشهري، ونايف المريخي حكما رابعا في هذا اللقاء الهام.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.