حساب نقاط جدارة : كيف اعرف نقاطي في جدارة كيفية حساب نقاط مفاضلة الوظائف التعليمية

كتب: آخر تحديث:

حساب نقاط جدارة ، أوضحت وزارة الخدمة المدنية عبر بوابة جدارة ، كيفية حساب نقاط مفاضلة الوظائف التعليمية للرد على تساؤلات كيف اعرف نقاطي في جدارة، وذلك بعد إعلان اسماء المعلمات الجدد 1438 النهائية، ومطالبة المعلمات المعينات بضرورة مطالعة بوابة التكامل الإلكتروني لمعرفة مواعيد المقابلة الشخصية، وتم نشر أهم النقاط الخاصة بالرد على تساؤل كيفية حساب نقاط جدارة، وكيف اعرف نقاطي في جدارة الخدمة المدني.

اكد المتحدث الرسمي بوزارة الخدمة المدنية للاستاذ حمد المنيف، أنه تحقيقا لمبدأ والشفافية لكل مرشحة من المتقدمات على الوظائف التعليمية، لمعرفة كيفية حساب نقاط جدارة مفاضلة الوظائف التعليمية لها ولأي مرشحة أخري، فقد تم نشر توضيح وافي عن كيفية حساب نقاط المفاضلة عبر بوابة جدارة، وبمقدور كل مرشحة للتعرف على ذلك من خلال حسابها على جدارة الخدمة المدنية.

حساب نقاط جدارة كيفية حساب نقاط مفاضلة الوظائف التعليمية

وزارة الخدمة نشرت تفصيل كامل للأسس والمعايير التي تم على أساسها حساب نقاط المفاضلة، بخلاف إعلان كشوف أسماء المعلمات الجدد ١٤٣٨ رسميا، حيث ظهرت نتائج مفاضلة للمعلمات المرشحات للوظائف التعليمية 1438 .

ون جانبه أكد للمتحدث بوزارة للتعليم مبارك العصيمي، أن وزارة التعليم تدعو 5 آلاف معلمة من العينات الجدد بزيارة بوابة التكامل الالكترونية ، لتحديد مواعيد المقابلة الشخصية لكل من المرشحات الوارد أسمائهم بالقوائم التي سنرفق لكم رابطها.

طريقة حساب نقاط مفاضلة جدارة الوظائف التعليمية النسوية

مرفق لكم رابط كيف اعرف نقاطي في جدارة الوظائف التعليمية واسماء للمعلمات الجدد 1438.

شرح طريقة حساب نقاط جدارة المفاضلات التعليمية التي نشرتها وزارة الخدمة المدنية، واسماء المعلمات المرشحات نهائياً للوظائف التعليمية بوزارة التعليم مرفق بعالية.

تحديث: المتقدمين لاختبارات جدارة يمكنكم التعرف على طريقة حساب نقاط جدارة عبر الشروحات التي وفرتها بوابة جدارة على موقع وزارة الخدمة المدنية.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.