تحديث سعر الدولار الآن بالبنوك والسوق السوداء متابعة لحظية علي مدار الساعة

كتب: آخر تحديث:

سعر الدولار الآن، بعد تغيرات سوق العملة بمصر وارتفاع سعر صرف الدولار مقابل الجنيه في البنوك عن السوق السوداء، وذلك لأول مرة في التاريخ منذ أكثر من 4 أعوام، ننشر لكم وعلي مدار الساعة تحديث لحظي لسعر الدولار الآن في البنوك والسوق السوداء.

وذلك في أطار متابعة موقع ثقفني لأخر أسعار العملات وأسعار الصرف في مصر والدول العربية، حيث نقوم كفريق عمل في موقع ثقفني بعمل تحديث يومي علي مدار الساعة لأخر أسعار الدولار مع توضيح لأسباب الانخفاض والارتفاع للورقة الخضراء بالسوق الرسمية “البنوك”، والسوق الغير رسمية “السوق السوداء”.

سعر الدولار الآن

ولمعرفة سعر الدولار الآن مباشرة لحظة بلحظة، وسط التغيرات اللحظية الذي تشهدها أسعار صرف الدولار الأمريكي بأسواق الصرف المصرية بعد تعويم الجنيه وتحرير سعر الدولار بالبنوك وشبه أنعدام السوق السوداء.

سعر الدولار الآن في البنوك والسوق السوداء

يمكنكم بكل سهولة متابعة شاشة سعر صرف الدولار الآن وعلي مدار الساعة، من خلال الرابط التالي:

سعر الدولار الآن

كما يمكنكم متابعة أخر أخبار أسعار الدولار اليوم وتوقعات سعر الدولار خلال الأيام القادمة ومعرفة أسعار العملات واليورو والجنيه الاسترليني والدينار الكويتي والريال السعودي وغيرها من أهم العملات العربية والعالمية مقابل الجنيه المصري بالبنوك والسوق السوداء، من حلال صفحتنا عن سعر الدولار اليوم، من خلال الرابط الموضح أدناه:

سعر الدولار اليوم

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.