موقع وزارة التموين إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين 2017 وفتح التسجيل الآن

كتب: آخر تحديث:

نقدم لكم رابط موقع إضافة المواليد الجدد لبطاقة التموين 2017 ، أعلنت وزارة التموين ليلة أمس عن طريق السيد وزير التموين والتنمية المحلية موعد البدء فى إضافة مواليد جديدة على بطاقات التموين المستحقين للدعم، وفور إعلان الموعد الرسمي لإضافة المواليد نستعرض على حضراتكم رابط موقع دعم مصر لإضافة المواليد الجدد واستكمال بيانات بطاقة التموين.

موقع إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين subsidy.egypt.gov.eg وقال السيد الوزير ان وزارة التموين والتجارة الداخلية سوف تضيف المواليد الجدد للبطاقات التموينية خلال الأيام القادمة فور الانتهاء من الأعمال وإجراءات التنقية التى تباشرها الوزارة والتى من المقرر ان تنتهى خلال الشهر القادم ديسمبر 2016 وستكون عقب المرحلة الاولى والثانية.

وعن موعد إضافة المواليد الجدد على البطاقات التموينية 2017 أوضح السيد الوزير ان عمليات إضافة المواليد الجدد لبطاقة التموين قد تقدم عليها مليونى و200 ألف حتى الآن من إجمالي  7 ملايين و700 ألف كانوا قد تقدموا لإضافة مواليدهم فى فترة سابقة ، كما كشفت الوزارة فى بيان لها اليوم ان المرحلة الاولى من عملية تنقية بطاقات التموين ما زالت مستمرة.

موقع إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين 2017

يمكنكم الدخول على الموقع الرسمي لإضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين 2017 من خلال الدخول هنا: موقع دعم مصر لاستكمال واضافة المواليد الجديد على البطاقات التموينية.

واكد وكيل أول وزارة التموين محمود عبد العزيز ، إن الإضافة ببطاقة التموين تشمل المواليد الجدد حتى لمن تجاوز عمر العامين ، وأشار أن البيانات المطلوبة تشمل الرقم القومى الخاص بصاحب البطاقة التموينية والأرقام القومية لجميع أفراد الأسرة المسجلة داخل البطاقة التموينية أو شهادات الميلاد لمن هو دون سن 16 عام  .

ونفى سيادته ما تردد من أخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعى ان عملية التنقية قد انتهت وتم حذف بعض المواطنين  منها ولم تتم إضافتهم، و تشمل عملية الحذف الوفيات والأسماء المكررة والمسافرين إلى الخارج وفقاً للضوابط المتفق عليها.

نود ان نحيط علم سيادتكم انه أذا واجهتكم مشكلة في عملية التسجيل علي موقع دعم مصر ولم تستطيع إضافة المولود الجديد ، أكتب لنا في تعليق المشكلة وأن شاء الله سنساعدك في حلها .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.