رابط تحديث بيانات الضمان الاجتماعي 1438 والاستعلام عن المقطوعة رصيد الضمان برقم الهوية والسجل المدني

الضمان الاجتماعي 1439، أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، عن تفعيل طريقة و رابط تحديث بيانات الضمان الاجتماعي 1439، والاستعلام عن مقطوعة الضمان أو الاستعلام عن رصيد الضمان ، حيث يتم ذلك من خلال رقم الهوية أو السجل المدني ، بخلاف نشر أخر أحبار الضمان الاجتماعي لغير القادرين ، وشرح خطوات تحديث بيانات الضمان الاجتماعي من موقع وزارة العمل والرعاية الاجتماعية، مع إرفاق توضيح عن طريقة و رابط تحديث بيانات الضمان الاجتماعي .

وزارة العمل والرعاية الاجتماعية أكدت أنه بداية من اليوم سيتاح موقع تحديث بيانات التضامن الاجتماعي، وسنرفق لكم الرابط الرسمي لتحديث بيانات المستحقين الضمان الاجتماعي، عبر البوابة الإلكترونية والتي ستفعلها وزارة العمل والرعاية الاجتماعية بعد قليل، وسنرفق لكم طريقة و رابط تحديث بيانات الضمان الاجتماعي 1438 بنهاية الموضوع.

رقم الايبان وهو رقم الحساب البنكي الذي يتم تحويل المبالغ المالية عليه بحساب مستفيدي الضمات الاجتماعي، من خلال تعريف الايبان هام عن طريقة الحصول على رقم الايبان.

الآن طريقة و رابط تحديث بيانات الضمان الاجتماعي 1439 : رقم الضمان الاجتماعي

تهدف وزارة العمل والرعاية الاجتماعية لتعظيم دور المستفيدين عبر رفع مستوى جودة الخدمة المقدمة للمواطن مع تطوير ألية الدعم للمستفيدين، والعمل على ضمان وصول الدعم المقدم من وزارة العمل للمستحقين بالفعل.

أوضحت وزارة العمل والرعاية الاجتماعي أن الهدف من تحديث بيانات المستنفدين من الضمان الاجتماعي أيضا لتطوير آلية التواصل بين الوزارة والعملاء الخاصة بها، وأيضا تحويل المخصص المالي لمستفيدي الضمان الاجتماعي والرعاية الاجتماعية، على الحساب البنكي للمستفيد لتقليل المعوقات بالبطاقات المعمول بها الآن.

ننشر لكم طريقة وموقع الحصول على راتب شهري قد يصل لحوالي 9 آلاف ريال،  للتعطل عن العمل من التأمينات الاجتماعية عبر برنامج نظام ساند .

موقع تحديث بيانات الضمان الاجتماعي والرعاية الاجتماعية البوابة الالكترونية

مشروع تحديث بيانات الضمان الاجتماعي احد المشاريع الهامة التي تقدمها وزارة العمل لخدمة ما يزيد عن مليون ومئتان ألف مواطن، خاصة لأسر المعاقين والتي قد يصل عددهم لحوالي 470 ألف.

يبدأ الموقع الرسمي لوزارة العمل في تفعيل رابط موقع تحديث بيانات الضمان الاجتماعي 1438 هجريا، بداية من اليوم الأول من شهر صفر ، وذلك عبر الرابط التالي:

الرابط الرسمي لدخول بوابة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لتحديث بيانات الضمان الاجتماعي

[iframe src=”https://eservices.mlsd.gov.sa/#/login/” height=”600″]

تحديث ننشر لكم رابط الاستعلامات الإلكترونية لوكالة الضمان الاجتماعي لمعرفة كافة الخدمات ومنها الاستعلام عن المساعدة المقطوعة

خطوات تحديث بيانات الضمان الاجتماعي بالصور والاستعلام عن المساعدة المقطوعة

معرفة طريقة ورابط تحديث بيانات الضمان الاجتماعي 1438، ننشر لكم عبر هذا الملف خطوات تحديث بيانات المستفيدين من الضمان الاجتماعي حتى لا تقعوا في الأخطاء وهي كالتالي:

نرفق لكم رابط موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية والخاص بالاستعلام عن المساعدة المقطوعة بالسجل المدني

تحديث: نرفق لكم أيضا رابط تحديث التأهيل الاجتماعي أو رابط تحديث الضمان الاجتماعي مع شرح لطريقة مليء البيانات لمستفيدي الرعاية الاجتماعية.

تصريحات الحقباني حول مشروع تحديث بينات مستفيدي الضمان الاجتماعي 1438.

تحديث: تستمر عمليات تحديث بينات الضمان الاجتماعي حتى شهر شعبان 1438 هجرياً، وتشهد البوابة الالكترونية لموقع وزارة العمل ضغط عالي بسبب إقبال المواطنين على تحديث بينات مستفيدي الضمان الاجتماعي.

تحديث 22 صفر:

ننشر لكم بالصور أجوبة على بعض التساؤلات التي تشغل حفيظة مستفيدي الرعاية الاجتماعية، حول أهمية تحديث بيانات الضمان الاجتماعي 1438

cxtnibmw8aaoij3 يتوجب على المستفيدين من الضمان الاجتماعي ، تحديث بينات المستفيد باسمة ولا يغير في بياناته الرسمية، وفقا لما تم الإشارة له بالشرح المرفق بعالية الصادر عن موقع وزارة العمل.

تحديث 1 ربيع أول 1438 : ننشر لكم بالفيديو تصريحات هامة جدا حول تحديث بينات الضمان الاجتماعي ضمن مشروع الرعاية الاجتماعية التابع لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية، وتوضيح مراحل مشروح تحديث الضمان الاجتماعي والتأهيل الشامل وذلك من قناة الإخبارية السعودية بتاريخ 29-11-2016:

تحديث: نشرت وزارة العمل صورة تعبر فيها عن أهمية تحديث بينات الضمان الاجتماعي والرعاية الاجتماعي حيث وضحت الأتي:

الرعاية الاجتماعية

تحديث: أحدث الردود التي وصلت إلينا حول تحديث بينات التأهيل الشامل والضمان الاجتماعي وفقا لما في هذه الصورة:

تحديث 13 ربيع أول، ترفع المساعدات والإعانات الاجتماعية يوم 21-5-1438، وذلك عن من لم يقم بتحديث بيانات الضمان الاجتماعي 1438، ورابط تحديث الضمان الاجتماعي والتأهيل الشامل.

استعلام المساعدة المقطوعة 1439

تحديث 20-3-1438 ، نزف بشرى للمستفيدين من برنامج معاشات الضمان الاجتماعي وغيرهم، حيث أودعت وزارة العمل مبالغ المساعدات المقطوعة عن شهر ربيع أول 1438، بحسابات مستفيدي المساعدة المقطوعة، ضمن برنامج الرعاية الاجتماعية من الأسر الأشد احتياجا وفقا لقرارات الموافقة التي صدرت لعدد 30461 حالة، فيما يستمر موقع وزارة العمل استقبال طلبات تحديث بيانات الضمان الاجتماعي 1438 .

تحديث: بلغ عدد من قاموا بتحديث بياناتهم حتى اليوم من مستفيدي الضمان الاجتماعي 901,985 مستفيد، ومتبقي 307.571 مستفيد ينتظر قيامهم بتحديث بيانات الضمان الاجتماعي  وبيانات التأهيل الشامل خلال الفترة المقبلة.

تحديث 15 ربيع ثاني: أعلنة اليوم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، عن إيداع مبالغ المساعدة المقطوعة في حسابات المستفيدين والمستفيدات عن شهر ربيع آخر، من القوائم الموافق عليها، وبلغ عدد من استحق صرف مقطوعة الضمان ما يزيد عن 28 ألف مستفيد.

الفئات المستثناة من إضافة رثم الآيبان لتحديث بينات الراعية الاجتماعية

نشرت وزارة العمل صورة شملت أسماء الفئات ممن تم استثنائهم من إضافة رقم الايبان ضمن عملية تحديث بيانات الضمان الاجتماعي وهم :

الأيتام أقل من 18 عام، أبناء أسرة السجين، أبناء الأسر المهجورة أو المعلقة.

تحديث: نوهت وزارة العمل عن تخصيص 150 لتر مياه ضمن مخصصات الضمان الاجتماعي للمستفيدين وذلك بعد الاتفاق التنمية الاجتماعية، ومن المقرر دفع قيمة ما يوازي 150 لتر مياه يومي، لصالح مستفيدي الضمان الاجتماعي.

رابط شرح تحديث حساب المواطن لمستفيدي الضمان

تحديث 3-3-2017، رابط تحديث بيانات حساب المواطن السعودي لمن هم من قوائم الضمان الاجتماعي مستمرة الآن، بخلاف ذلك تناشد وزارة العمل المستفيدين من معاشات الضمان الاجتماعي بضرورة الانتهاء من حمدلية تحديث بيانات الضمان الاجتماعي .

تحديث: أوضحت وزارة العمل في بيان لها اليوم أن مستحقات الضمان لا تسقط على المستفيد الذي يمتلك سيارتان، إلا إذا كانت احد المركبات تستخدم في الأغراض التجارية والاستثمارية، وهذا يعني أن استخدمها للأغراض الشخصية لا سقط الضمان، وتتوالى عمليات تحديث الضمان الاجتماعي حتى انتهاء المواعيد.

تحديث 14 شعبان : وزارة العمل استحدثت برنامج المعاش الضماني الجديد، ويستهدف المطلقات وأبنائها والأرامل وأولادهم وبالغي سن الشيخوخة، وتم تفعيل رابط تسجيل خدمة معاش الضمان الجديدة.

تحديث 4 أكتوبر 2017، وزارة العمل والتنمية الاجتماعية كافة خدماتها أمام مستفيدي البرامج الاجتماعية، وتعد آلية تحديث بيانات الضمان الاجتماعي واحدة من تلك الأليات، التي تمكن المسئولين من إيصال الدعم لمسحقية.

تحديث 7-11-2017 : أكد خدمة عملاء وزارة العمل انه في حالة صدور أي قرار بوجود تحديث بيانات الضمان الاجتماعي، سيتم نشرة على المواقع الرسمية، وذلك بعد انتشار خبر يطالب المستفيدين بتحديث البيانات قبل 20 صفر 1439 هجرياً، لعدم إسقاط استحقاق الضمان عن المستفيدين.

تحديث: تفاصل عملة تحديث بيانات الضمان الاجتماعي ورفع التقارير الطبية على موقع بوابة الخدمات الإلكتروني لوزارة العمل، حيث تنتهي قريبا فترة السماح الخاصة بإنهاء رفع التقارير الطبية لمستفيدي الرعاية الاجتماعية .

تعليقات

  1. ١٠٨٧٢٨٧٩٥٧ ايش اقوول ياوكيل مساعد لضمان اقول خافوا الله لو عندكم خوف من الله تعول ام معاقه واخ معاق وانا مريض بتليف كبد صاحب بيت بيطردنا لشارع اسرعوا للمساعده الف ايميل وفاكس أرسلنا ولا حول ولا قوه

  2. الله لايرحمهم انسان مريض بتليف كبد وتعول ام معاقه طريحه واخ معاق يزحف علا بطنه ويعاني تخلف وصرع صاحب بيت يهددنا كل يوم بطرد وين أودي دول معاقين بتوكيل المساعد لضمان الف اميل والف فاكس استعجل مساعده ولا حياه لمن تنادي خافوا الله لو في معاقين ونزلوولي المساعده

  3. ام محمد انا لم استلم المقطوعه استلمتها من ست شهور وكل مره ادخل واحدث متى تنزل المقطوعه افيدونا الله يسعدكم

  4. حسبي الله ونعم الوكيل فيهم انا مطلقه وعندي بنات واصرف عليهم وادخلي الف ريال بس وخمس ميه اقساد

  5. انا اول مره استلم المقطوعه عام 1435 والين الان ماستلمت غيرها واحدث بياناتي . اسال الله لكل من هوا قائم ع ضررنا واستبعادنا من استلام المقطوعه اللهم أطل عمره، وأطل فقره، وعرضه للفتن يالله

  6. السلام عليكم
    المقطوعه متى تنزل انا خر مقطوعه استلمتها كانت بتاريخ 4/8/1435استلمتها مره وحده فقط والان اخذت ثلاث سنوات واكثر ومانزل شيء واللي اعرفهم استلموها 3 مرات وانزلت لهم بشهر رجب افيدونا الله يرحم والديكم

  7. ألحين التقرير الطبي كيف يتحدث نروح لفرع الوزارة ويعطونا أوراق ونسوي فحوصات ولى كيف لأن الموقع مافيه ايش مرضك

  8. ياناس خافو الله فيه ناس اعرفهم فقرا ماعندهم حق شحن بطايق اتصال نت عشان يدخلون نت ويحدثون ناس فقرا الي عندهم ياكلون فيه عيشه ماعندهم نت ولا جوال حديث ويستحون كل شوي يتوسلون الناس حدثو لي بالنت وبعدين نظام التحديث هذا كيف سنوي ولا شهريةلا كيف وضعه الناس كبار وبعضهم ماعنده نت ولا عنده جوال حديث ماعندهم الا ابو كشاف والعصفور والله صادق اقولها ومايعرفون يعضهم للنت ومايعرفون يحدثون حرررام والله مايتوقف الا عن المحتاج صدق اذا وقفتو الاعانه عن من لم يحدث لان فيه ناس خارج نطاق العمران وفيه ناس كبار سن وفيه ناس وضعها تعبان من الاخر ماوصلتهم التقنيه الحديثه للحين ارحموهم ولا تكلفوهم فوق طاقتهم واتركو التحديث الالكتروني وعاملوهم حسب قدرتهم واوضاعهم شكل الي حط القرار مايفهم ظروف واوضاع كثير من المنتسبين للضمان لذلك قراراته خطاء وبتظلم كثير ناس فقيره وبسيطه وضعيفه ماتفهم بالتقنيه لان التقنيه ومعرفتها لاتاتي الا من يملك العلم والمال

    1. السلام عليكم كنت من مستفيدي الضمان لكن استبعدت لوجود عاملين زراعين وهم باسمي لاني وكيل ورثه ولانسستطيع نقلهم لاحد الورثه لان الصك مازال باسم الوالد رحمة الله عليه ويوجدلي راتب 1990ريال ويوجدلد سبعة اشخاص اولادي عليه ارجو النظر بموضوعي والله يحفظكم
      بطاقه 1018132918
      ج 0555724466

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *