رابط تحديث بيانات الضمان الاجتماعي 1438 والاستعلام عن المقطوعة رصيد الضمان برقم الهوية والسجل المدني

كتب: آخر تحديث:

الضمان الاجتماعي 1438، أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، عن تفعيل طريقة و رابط تحديث بيانات الضمان الاجتماعي 1438 ، والاستعلام عن مقطوعة الضمان أو الاستعلام عن رصيد الضمان ، حيث يتم ذلك من خلال رقم الهوية أو السجل المدني ، بخلاف نشر أخر أحبار الضمان الاجتماعي لغير القادرين ، وشرح خطوات تحديث بيانات الضمان الاجتماعي من موقع وزارة العمل والرعاية الاجتماعية، مع إرفاق توضيح عن طريقة و رابط تحديث بيانات الضمان الاجتماعي 1438.

وزارة العمل والرعاية الاجتماعية أكدت أنه بداية من اليوم سيتاح موقع تحديث بيانات التضامن الاجتماعي، وسنرفق لكم الرابط الرسمي لتحديث بيانات المستحقين الضمان الاجتماعي، عبر البوابة الإلكترونية والتي ستفعلها وزارة العمل والرعاية الاجتماعية بعد قليل، وسنرفق لكم طريقة و رابط تحديث بيانات الضمان الاجتماعي 1438 بنهاية الموضوع.

رقم الايبان وهو رقم الحساب البنكي الذي يتم تحويل المبالغ المالية عليه بحساب مستفيدي الضمات الاجتماعي، من خلال هذا الرابط وفرنا لكم شرح هام عن طريقة الحصول على رقم الايبان.

الآن طريقة و رابط تحديث بيانات الضمان الاجتماعي 1438 : رقم الضمان الاجتماعي

تهدف وزارة العمل والرعاية الاجتماعية لتعظيم دور المستفيدين عبر رفع مستوى جودة الخدمة المقدمة للمواطن مع تطوير ألية الدعم للمستفيدين، والعمل على ضمان وصول الدعم المقدم من وزارة العمل للمستحقين بالفعل.

أوضحت وزارة العمل والرعاية الاجتماعي أن الهدف من تحديث بيانات المستنفدين من الضمان الاجتماعي أيضا لتطوير آلية التواصل بين الوزارة والعملاء الخاصة بها، وأيضا تحويل المخصص المالي لمستفيدي الضمان الاجتماعي والرعاية الاجتماعية، على الحساب البنكي للمستفيد لتقليل المعوقات بالبطاقات المعمول بها الآن.

ننشر لكم طريقة وموقع الحصول على راتب شهري قد يصل لحوالي 9 آلاف ريال،  للتعطل عن العمل من التأمينات الاجتماعية عبر برنامج نظام ساند من هذا الرابط.

موقع تحديث بيانات الضمان الاجتماعي والرعاية الاجتماعية البوابة الالكترونية

مشروع تحديث بيانات الضمان الاجتماعي احد المشاريع الهامة التي تقدمها وزارة العمل لخدمة ما يزيد عن مليون ومئتان ألف مواطن، خاصة لأسر المعاقين والتي قد يصل عددهم لحوالي 470 ألف.

يبدأ الموقع الرسمي لوزارة العمل في تفعيل رابط موقع تحديث بيانات الضمان الاجتماعي 1438 هجريا، بداية من اليوم الأول من شهر صفر الموافق 1438 هجرياً، وذلك عبر الرابط التالي:

الرابط الرسمي لدخول بوابة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لتحديث بيانات الضمان الاجتماعي

تحديث بيانات الرعاية الاجتماعية الضمان الاجتماعي

خطوات تحديث بيانات الضمان الاجتماعي بالصور والاستعلام عن المساعدة المقطوعة

معرفة طريقة ورابط تحديث بيانات الضمان الاجتماعي 1438، ننشر لكم عبر هذا الملف خطوات تحديث بيانات المستفيدين من الضمان الاجتماعي حتى لا تقعوا في الأخطاء وهي كالتالي:

نرفق لكم رابط موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية والخاص بالاستعلام عن المساعدة المقطوعة بالسجل المدني

تحديث: نرفق لكم أيضا رابط تحديث التأهيل الاجتماعي أو رابط تحديث الضمان الاجتماعي مع شرح لطريقة مليء البيانات لمستفيدي الرعاية الاجتماعي من هذا الرابط.

ننشر لكم بالفيديو أهم ما صرح به وزير العمل والتنمية الاجتماعية الدكتور مفرج الحقباني حول مشروع تحديث بينات مستفيدي الضمان الاجتماعي 1438.

تحديث: تستمر عمليات تحديث بينات الضمان الاجتماعي حتى شهر شعبان 1438 هجرياً، وتشهد البوابة الالكترونية لموقع وزارة العمل ضغط عالي بسبب إقبال المواطنين على تحديث بينات مستفيدي الضمان الاجتماعي.

تحديث 22 صفر:

ننشر لكم بالصور أجوبة على بعض التساؤلات التي تشغل حفيظة مستفيدي الرعاية الاجتماعية، حول أهمية تحديث بيانات الضمان الاجتماعي 1438

cxtnibmw8aaoij3 يتوجب على المستفيدين من الضمان الاجتماعي ، تحديث بينات المستفيد باسمة ولا يغير في بياناته الرسمية، وفقا لما تم الإشارة له بالشرح المرفق بعالية الصادر عن موقع وزارة العمل.

تحديث 1 ربيع أول 1438 : ننشر لكم بالفيديو تصريحات هامة جدا حول تحديث بينات الضمان الاجتماعي ضمن مشروع الرعاية الاجتماعية التابع لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية، وتوضيح مراحل مشروح تحديث الضمان الاجتماعي والتأهيل الشامل وذلك من قناة الإخبارية السعودية بتاريخ 29-11-2016:

تحديث: نشرت وزارة العمل صورة تعبر فيها عن أهمية تحديث بينات الضمان الاجتماعي والرعاية الاجتماعي حيث وضحت الأتي:

الرعاية الاجتماعيةتحديث 6 ربيع أول، لجان وزارة العمل تعمل على توفير الخدمات لغير القادرين على تحديث بيانات الضمان الاجتماعي، ويمكنكم التواصل مع اللجان عبر رقم الهاتف الموحد المرفق بالصور المنشورة لطلب خدمات تحديث الضمان أو التأهيل الشامل.

تحديث للمتسائلين عن رقم الضمان الاجتماعي للتواصل مع لجان الرعاية الاجتماعية الرقم هم 19911 .

تحديث: رابط تحديث الضمان الاجتماعي وكل ما يتعلق بعملية التحديث من شروحات والأوراق المطلوبة مرفقة وموضحة بهذا الموضوع.

التعليقات

    1. السلام عليكم كنت من مستفيدي الضمان لكن استبعدت لوجود عاملين زراعين وهم باسمي لاني وكيل ورثه ولانسستطيع نقلهم لاحد الورثه لان الصك مازال باسم الوالد رحمة الله عليه ويوجدلي راتب 1990ريال ويوجدلد سبعة اشخاص اولادي عليه ارجو النظر بموضوعي والله يحفظكم
      بطاقه 1018132918
      ج 0555724466

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.