نتائج الطلاب نظام نور أحد خدمات وزارة التعليم الالكترونية، ونقدم لكم طريقة الحصول على نتائج الطلاب نظام نور بالسجل المدني 1438 أسهل واسرع الطرق noor.moe.gov.sa ، أو من نظام نور المركزي للنتائج، سنوفر لكم شرح عن طريقة الاستعلام عن طريقة تسجيل الدخول نظام نور للنتائج ولتسجيل الطلاب، ومنها سيمكنكم التوصل للحصول على نتائج الطلاب نظام نور بالسجل المدني 1438 لجميع الطلاب وبمختلف المراحل التعليمية.

حرصت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية، على تحديث مجموعة من الأنظمة الإلكترونية، لمساعدة الطلاب والطالبات وأولياء الأمور على الاستفادة من خدمات التعليم في أسرع وقت وبأقل مجهود، وبالتحديد فيما يتعلق بنتائج الطلاب أو تسجيل دخولهم، وسنركز هنا على كيفية معرفة نتائج الطلاب نظام نور بالسجل المدني 1438.

رابط نتائج نظام نور أو دخول نظام نور الجديد 1438 للنتائج لجميع الطلاب بمختلف المراحل التعليمية سواء الابتدائية أو المرحلة الثانوية العامة، سنرفقه لكم بنهاية هذا الموضوع مع التنويه عن كيفية التسجيل ودخول نظام نور ببطاقة الهوية أو الأحوال المدنية.

رابط موقع نتائج الطلاب نظام نور بالسجل المدني 1438 موقع وزارة التعليم

للحصول على نتائج نظام نور كل ما يلزمك فعلة هو تسجيل الدخول في نظام نور المركزي، والذي سنرفق لكم رابط الشرح الخاص به بنهاية هذا الموضوع، ومنه سيمكنكم معرفة طريقة الحصول على كلمة المرور وتعديلها.

  • الخطوة الأولى الدخول لرابط موقع نظام نور 1438.
  • الخطوة الثانية إدخال رقم الهوية أو رقم السجل المدني.
  • الخطوة الثالثة الدخول لصفحة النتائج من القوائم الجانية والاستعلام.

122

121

125

شرح دخول نظام نور

نقدم لكم شرح وافي وبالفيديو عن طريقة تسجيل دخول نظام نور بخلاف التطرق لبعض المزايا والخدمات التي يقدمها نظام نور من وزارة التعليم .

تحديث: الاستعلام عن نتائج الطلاب بنظام نور عن طريق حساب ولي الأمر سنرفق لكم التعريف به قريباً بشرح مدعوم بالصور والفيديو، بدأ طلاب المرحلة المتوسطة والمرحلة الثانوية خوض امتحانات الفصل الدراسي الثاني وسط أجواء هادئة لتساعد الطلاب على تحقيق أفضل النتائج والتي سيكون بمقدوركم معرفتها من رابط موقع نظام نور الجديد.

تحديث 7-5-2017: نتائج الطلاب نظام نور ستتاح عقب نهاية امتحانات الفصل الدراسي الثاني والتي أوشكت على البدء بجميع إدارات التعليم لكل المحافظات وفق الخطة الزمنية للتقويم الدراسي المعدل الذي أقرته وزارة التعليم في المملكة.

تحديث  16 مايو: المرحلة الابتدائية يتواصل الإعلان عن نتائج العديد من مدارسها داخل المملكة، ويستطيع أولياء الأمور زيارة موقع نظام نور بالسجل المدني والتعرف على نتائج الطلاب.

تحديث 21 مايو : نتائج الطلاب الثانوية الفصل الدراسي الثاني من موقع نظام نور المركزي برقم الهوية الوطنية، وفق خطوات الشرح المصور المقدمة للطلاب والطالبات وأولياء الأمور للتعرف على كيفية دخول موقع نور واستخراج النتائج 1438 .

تحديث : الاستعلام رسميا الآن عن نتائج الطلاب بجميع المراحل التعليمية بصورة رسمية بعد رفع العديد من المدارس نتائجهم وإغلاق درجات اختبارات الفصل الدراسي الثاني.