موعد مباراة الأهلي وبتروجيت اليوم الثلاثاء 25/10/2016 والقنوات الناقلة في الدوري المصري الممتاز

كتب: آخر تحديث:

موعد مباراة الأهلي وبتروجيت، على ملعب ستاد الجيش بالسويس بمحافظة السويس دخل جمهورية مصر العربية، يستضيف فريق بتروجيت نادي الأهلي، في أقوي مباراة منتظرة بين الفريقين، هذه المباراة في أطار الجولة السادسة للدوري المصري الممتاز لكرة القدم، والتي سوف تقام اليوم الموافق الثلاثاء بتاريخ 25 من شهر أكتوبر 2016.

الجدير بالذكر أن فريق الأهلي قد فاز في مباراته الأخيرة  أمام نظيره فريق أسوان بفوز الأهلي بهدفين نظيفة، فريق نادي الأهلي يحتل المركز الأول في ترتيب جدول الدوري المصري بعدد 15 نقطة، أما في المركز الثلاث يحتل فيه فريق بتروجيت وحسد بتروجيت 11 نقطة.

موعد مباراة الاهلى وبتروجيت

مباراة الأهلي القادمة الموافق يوم الثلاثاء بتاريخ الخامس والعشرين من شهر أكتوبر لعام 2016، أما توقيت مباراة الأهلي وبتروجيت التابع لشركة البترول المصرية، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، أما بتوقيت المملكة العربية السعودية في تمام الساعة السادسة والنصف مساءا، أما بتوقيت الأمارات العربية المتحدة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبتروجيت

سوف تنقل المباراة قناة أون تي في سبورت، وقناة دي أم سي سبورت وسيكون المعلق على قناة المعلق المصري المتألق ايمن الكاشف.

تشكيل الأهلي اليوم أمام بتروجيت

  • حراسة المرمى: أحمد عادل، وشريف إكرامي، ومحمد الشناوي.
  • خط الدفاع: محمد نجيب، وسعد سمير، ومحمد هاني، وأحمد فتحي، وحسين السيد، والتونسي علي معلول.
  • خط الوسط: حسام عاشور، وعمرو السولية، وحسام غالي، وأكرم توفيق، وعبد الله السعيد، وصالح جمعة، وكريم وليد “نيدفيد”، ومؤمن زكريا، ووليد سليمان، ومحمد جابر “ميدو”.
  • خط الهجوم: عمرو جمال، والغاني جون أنطوي، ومحمد حمدي زكي، والنيجيري أجاي.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.