موعد مباراة روما وباليرمو اليوم الأحد 23/10/2016 والقنوات الناقلة لمباراة الذهاب في الدوري الإيطالي

كتب: آخر تحديث:

موعد مباراة روما وباليرمو اليوم، رفاق محمد صلاح يخوضون مباراة قوية اليوم أمام فريق باليرمو على أرضية ملعب الأوليمبيكو في مدينة روما بإيطاليا في تمام الساعة الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة مساء يوم الأحد الموافق 23 من شهر أكتوبر الجاري لعام 2016 .

هذه المباراة في أطار الجولة التاسعة من مباريات الدوري الإيطالي، قال المدير الفني لفريق روما، أننا نمثل اسم عاصمة الإيطالية في الدوري، لذلك يجب علينا أن نفوز ونتقدم في هذه البطولة، حيث يحتل فريق رفاق محمد صلاح المركز الثاني برصيد 16 نقطة في جدول ترتيب الدوري، أما فريق باليرمو صاحب المركز الثامن عشر برصيد ست نقاط.

الجدير بالذكر أن عدد فوز فريق روما على فريق باليرمو في المواجهات السابقة هي 14 مرة، وعدد مرات التعادل بين الفريقين هي أربعة مرات، وعدد فوز فريق باليرمو على فريق روما هي ثماني مرات ضمن المباريات السابقة بين الفريقين.

جماهير فريق روما سوف تحضر هذا اللقاء، حتي يرفع من الروح المعنوية لرفاق محمد صلاح، لتحقيق الفوز، حيث فاز فريق روما بثلاثية مقابل هدف أمام نظيره نابولي، المباراة التي أقيمت يوم السبت الماضي بالجولة الثامنة، أما فريق باليرمو قد خسر بأربعة أهداف مقابل هدف واحد أمام نظيره فريق تورينو والتي أقيمت يوم الاثنين الماضي من الشهر الجاري ضمن مباراة الجولة الثامنة من زمن عمر الدوري الإيطالي لهذا الموسم.

موعد مباراة روما وباليرمو

من المقرر ستقوم المباراة بين فريق روما وباليرمو اليوم الأحد الموافق 23/10/2016 ، أما توقيت روما وباليرمو والتي سيطلق الحكم الإيطالي جيانباولو كالفاريزي صفارة الحكم، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية وليبيا وإيطاليا وألمانيا وفرنسا وإسبانيا، أما بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والكويت وفلسطين والأردن في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءا، وفي تمام الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت كلا من دولة الإمارات العربية المتحدة ودولة سلطنة عمان .

القنوات الناقلة لمباراة روما وباليرمو

سيكون معلق على هذه المباراة هو المعلق : سوار الذهب وسوف تنقل هذه المباراة على قناة الرياضية بي أن سبورت أتش دي 4، تعتبر هذه القنوات الناقل الحصري للدوري أبطال إيطاليا لهذا الموسم.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.