التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو اليوم 18-3-2017 والقنوات الناقلة بالأسبوع الـ 28 في الدوري الإسباني

نتيجة مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو، انتهي الشوط الأول بتقدم فريق الريال بهدف دون رد عن طريق اللاعب كريم بنزيما بمساعدة كريستيانو رونالدو في أسفل يسار المرمى في دقيقة 25 من زمن الشوط الأول، نتابع معاكم الان نتيجة الشوط الثاني والمباراة، حيث انتهي الشوط الأول بفوز مؤقتا بهذه النتيجة يصبح رصيد فريق ريال مدريد 65 من جدول ترتيب الدوري الإسباني .

بدأ أحداث الشوط الثاني بتراجع الفريق الملكي، ثم تعادل فريق أتلتيك بيلباو بالهدف الأول عن طريق اللاعب   هدف من اريتز ادوريز زوبيلديا بمساعدة راؤول غارسيا في وسط المرمى في دقيقة 67 من زمن الشوط الثاني، ثم سجل الهدف الثاني فريق ريال مدريد في دقيقة 67.50 عن طريق اللاعب كاسيميرو، تصبح النتيجة تقدم الريال بهدفين مقابل هدف، مازالنا نتابع نتيجة المباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو.

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو، يستضيف أتلتيك بلباو فريق  نظيره ريال مدريد علي أرضه في مدينة بيلباو علي ملعب سان ماميس فى اسبانيا، حيث يسع هذا الملعب أكثر من 39 ألف متفرج، هذه المباراة في أطار مباريات الأسبوع الـ 28 ضمن منافسات الدوري الأسباني الممتاز لهذا الموسم لكرة القدم 2016/2017 ، سيدير هذه المباراة الحكم الأسباني خايمي لاتري سانتياغو.

يطمح المدير الفني زين الدين زيدان بقيادة فريق ريال مدريد تحقيق الفوز علي فريق اتيتلك بلباو، حيث فاز فريق ريال مدريد على نظيره فريق أتلتيك بيلباو بهدفين مقابل هدف بالاسبوع التاسع على أرضية ملعب سانتياغو برنابيو.

تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد فريق أتلتيك بلباو

من ضمن قائمة اللاعبين الذي سوف يشاركون في اللقاء القادم بين فريقي ريال مدريد وأتلتيك بلباو، واللاعبين هم ( كيلور نافاس، وكيكو كاسيا، وروبن يانييز، وداني كارفاخال، ودانيلو، وبيبي، ورافائيل فاران، وناتشو فيرنانديز، ومارسيلو، وتوني كروس، وماتيو كوفاسيتش، وإيسكو، وماركو أسينسيو، وخاميس رودريجيز، ولوكاس فاسكيز، وجاريث بيل، وكريستيانو رونالدو، وكريم بنزيمة، وألفارو موراتا ).

توقيت مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو

سوف يطلق الحكم الاسباني خايمي لاتري سانتياغو صافرة الحكم فى التوقيتات التالية :-

الساعة 5:15 بتوقيت مصرالساعة 5:15 بتوقيت فلسطين
الساعة 6:15 بتوقيت السعوديةالساعة 6:15 بتوقيت الأردن
الساعة 6:15 بتوقيت العراقالساعة 5:15 بتوقيت ليبيا
الساعة 7:15 بتوقيت الأماراتالساعة 15:15 بتوقيت غرينتش

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو

ستذاع مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الأسباني أمام فريق أتلتيك بلباو على قنوات بي ان سبورت اتش دي ، الناقلة الحصري للدوري الإسباني، على قناة beIN SPORTS HD 3 بتعليق المعلق : حفيظ دراجي على هذه المباراة.

نتيجة مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو اليوم

نتيجة مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو اليوم السبت 18-3-2017 والقنوات الناقلة في الدوري الأسباني

نتيجة مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو اليوم 18-3-2017 والقنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو في الدوري الأسباني

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.