ميعاد مباراة الزمالك و اتحاد الجزائر اليوم والقنوات الناقلة في دوري أبطال أفريقيا وتشكيلة الزمالك اليوم

كتب: آخر تحديث:

ميعاد مباراة الزمالك و اتحاد الجزائر ، تنطلق فى الحادية عشر بتوقيت القاهرة مساء اليوم من شهر يونيو لعام 2017 ،  مباراة الزمالك واتحاد الجزائر فى العودة بالجولة الرابعة من مرحلة دور المجموعات فى لقاء العودة ضمن منافسات دورى أبطال أفريقيا ملعب 5 جويلية 1962، فى 12:00 مساء اليوم بتوقيت مكة المكرمة وفى تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت جرينتش العالمي.

الزمالك يسعى للفوز علي فريق اتحاد الجزائر، من أجل التأهل للدور النهائي من بطولة دوري أبطال افريقيا لكرة القدم، حيث أسفرت قرعة دور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أفريقيا، عن وقوع الزمالك فى المجموعة الثانية مع أندية أهلى طرابلس الليبى، وكابس يونايتد بطل زيمبابوى واتحاد العاصمة الجزائرى.

التشكيل المتوقع للزمالك أمام اتحاد الجزائر

سوف ينوى المدير الفني للزمالك خوض كما اعلن عن قائمة الفريق في مباراة اتحاد الجزائر أما الآن سنترككم مع تشكيلة الزمالك اليوم ضد اتحاد الجزائر :- أحمد الشناوى ومحمود جنش وعمر صلاح فى حراسة المرمى وأسامة إبراهيم ومحمد ناصف وأحمد أبو الفتوح وعلى جبر ومحمود حمدى الونش ومحمد مجدى وحسنى فتحى وطارق حامد وإبراهيم صلاح ومعروف يوسف ومحمود دونجا ومحمد إبراهيم ومصطفى فتحى ومحمود عبد الرازق شيكابالا وأحمد رفعت وستانلى وباسم مرسى وحسام باولو ومايوكا.

ميعاد مباراة الزمالك واتحاد الجزائر

يأتيكم موعد وتوقيت مباراة الزمالك واتحاد الجزائر  مساء اليوم حيث يتظر الملايين من محبي وعشاق نادي الزمالك المباراة القادمة، حيث يعد هذا اللقاء بالجولة الرابعة من مرحلة المجموعات ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، في تمام الساعة 11:00 مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، أما بتوقيت المملكة العربية السعودية في تمام الساعة 12:00 مساءا.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وإتحاد الجزائر

من المقرر أن ستذاع هذه المباراة بين الفريقين على أحدي قنوات بي آن سبورت القطرية ،  beIN SPORTS HD 3 الناقلة الحصري للمباراة،  بتعليق المعلق الرياضي رؤوف خليف.

التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.