مباراة ريال مدريد وليجيا وارسو اليوم الثلاثاء 18/10/2016 والقنوات الناقلة للمباراة في دوري أبطال أوروبا

كتب: آخر تحديث:

مباراة ريال مدريد وليجيا وارسو الذهاب القادمة، سأعرض عليكم متابعي موعد وتوقيت مباراة ريال مدريد وليجيا وارسو والقنوات الناقلة للمباراة في دوري أبطال أوروبا عشاق ومحبي الكورة المستديرة ” كرة القدم ” ،  حيث يقابل الملكي ريال مدريد فريق ليجيا وارسو في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا بدور المجموعات، سيقود فريق الريال مدريد المدير الفني  زين الدين زيدان، حيث يسعى الفريق الملكي تحقيق الفوز وتعويض التعادل في المباراة السابقة.

مباراة ريال مدريد وليجيا وارسو ستقام على أرضية ملعب سانتياغو برنابيو في مدينة في مدينة مدريد – أسبانيا، يسع هذا الملعب اكثر من 80 ألف متفرج، ضمن الجولة الثالثة بالمجموعة السادسة في الدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وتقام المباراة في الجولة الثالثة بالمجوعة السادسة التي يتصدرها بروسيا دورتموند وريال مدريد بأربع نقاط، بينما يتذيلها ليجيا وارسو بلا نقاط.

موعد مباراة ريال مدريد وليجيا وارسو

موعد وتوقيت مباراة ريال مدريد وليجيا وارسو الذهاب القادمة، موعد مباراة ريال مدريد القادمة يوم الثلاثاء الموافق 18/10/2016، في تمام الساعة 21:45 أما بتوقيت جمهورية مصر العربية في تمام الساعة 8:45 مساءا،  أما بتوقيت المملكة العربية السعودية في تمام الساعة 9:45 مساءا.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وليجيا وارسو

ستذاع مباراة ريال مدريد وليجيا وارسو على قنوات beIN SPORTS 1 HD ، وسيكون المعلق على هذه المباراة هو المعلق : علي سعيد الكعبي.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.