مباراة العراق وتايلاند اليوم الثلاثاء 11/10/2016 والقنوات الناقلة في تصفيات كأس العالم 2018

كتب: آخر تحديث:

مباراة العراق وتايلاند إياب القادمة، سأعرض عليكم موعد وتوقيت مباراة العراق وتايلاند والقنوات الناقلة، في تصفيات كأس العالم 2018 لكرة القدم، الجدير بالذكر أن منتخب العراق وتايلاند في المركز الأخير من المجموعة دون نقاط، ستقام هذه المباراة على أرضية ملعب استاد شاهد دستكردي (ستاد باس) في مدينة طهران – إيران يسع هذا الملعب أكثر من 10 الألف متفرج.

وسيكون الحكم الدولي لهذه المباراة هو الحكم: ما نينغ، هذه المباراة ضمن مباريات الجولة الرابعة من المجموعة الثانية، من الدور الحاسم من التصفيات الأسيوية المؤهلة إلي مونديال 2018.

موعد مباراة العراق وتايلاند

موعد وتوقيت موعد العراق وتايلاند الذهاب إياب، في يوم الثلاثاء الموافق 11 أكتوبر 2016، في تمام الساعة 15:30 ، سيكون توقيت انطلاق اللقاء في تمام الساعة 12.30 مساءا بتوقيت جرينتش العالمي، الذي يصادف الساعة 15.30 بتوقيت العراق وهو نفس توقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 16.30 بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة .

القنوات الناقلة لمباراة العراق وتايلاند

يمكنكم مشاهدة هذه المباراة على قنوات الرياضية، مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضية وهي قناة beIN SPORTS 1 HD ، وقناة الكأس وهي قناة الكأس 3 HD ، هذه القنوات المشفرة الناقل الحصري لأحداث اللقاء المنتظر بين المنتخبين العراق وتايلاند، وسيكون المعلقين على هذه المباراة القوية هم المعلقين : يوسف سيف (beIN) – عبد الله الحربي (الكأس).

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.