جدارة 3 : رابط التقديم في الوظائف النسائية التعليمية 1437 بعد إعلان الخدمة المدنية عن 5000 وظيفة نسائية تعليمية

كتب: آخر تحديث:

جدارة 3، طرح اليوم ديوان الخدمة المدنية بالمملكة العربية السعودية، عن طرح 5000 وظيفة تعليمية نسائية، ضمن الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية في المملكة العربية السعودية.

حيث أكدت وزارة الخدمة المدنية أن الوزارة طرحت اليوم 5000 وظائف تعليمية نسوية، منها 700 وظيفة لرياض الأطفال، وسيبدأ التقديم لوظائف الخدمة المدنية النسائية المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية في المملكة العربية السعودية للنشاء فقط، بدء من اليوم الأحد الموافق 21 سبتمبر 2016.

وأكدت مصادر مطلعة داخل ديوان الخدمة المدنية، أن التقديم للوظائف التعليمية النسائية، لا يتطلب علي الإطلاق تحديث بيانات جدارة، وأنما تصحيح البيانات فقط لمن تغيرت بياناتهم أو لوجود خطأ في البيانات.

جدارة 3

وأكد حمد المنيف، المتحدث باسم وزارة الخدمة المدنية، أن الأولوية الأولي بالوظائف النسائية 1437 المعلن، ستكون للتربويات من حملة البكالوريس من الكليات أو الجامعات المعتمدة.

الوظائف التعليمية 1437 جدارة
الوظائف التعليمية 1437,جدارة 3

الوظائف النسائية التعليمية 1437

هذا وتنقسم الوظائف المعلنة، إلي ثلاثة وظائف متخصصة، ألا وهي: رياض الأطفال والتعليم الثانوي والابتدائي والمتوسط، لذلك يشهد موقع جدارة منذ أعلان الوظائف التعليمية النسائية هذه ضغط ملحوظ، وهو ما يجعل موقع جدارة يتوقف من حين لأخر؛ بسبب ضغط السيرفر.

هذا وقد علقت وزارة الخدمة المدنية اليوم علي توقف موقع جدارة، وذكرت الأسباب والحلول، عبر الرابط التالي:

الخدمة المدنية ترد علي توقف موقع جدارة عن العمل eservices.mcs.gov.sa

ولحين استئناف عمل موقع جدارة بشكل كامل، ننشر لكم طريقة فعالة بإذن الله تعالي، للتسجيل في الوظائف النسائية التعليمية 1437، بالرغم من تعليق موقع جدارة، من هنا:

حل مشكلة توقف موقع جدارة وطريقة التقديم في الوظائف النسائية التعليمية 1437 بعد تعليق موقع جدارة

هام جدا

هذا وبعد تمديد فترة التقديم للوظائف النسائية التعليمية 1437، وبدأ أستجابة موقع جدارة لتسجيل رغبات المتقدمات بنجاح، يمكن لكل الرغبات في التقديم عبر موقع جدارة التقديم الآن في الوظائف النسائية 1437 المعلنة من قبل وزارة الخدمة المدنية.

تحديث : أعلنت وزارة الخدمة المدنية من خلال موقع وزارة الخدمة المدنية بأن أولوية الترشيح في وظائف جدارة الوظائف النسائية التعليمية، ستكون طبقاً للمعايير التالية:

  • معدل الدرجة العلمية بنسبة 40%.
  • اختبار الكفايات بنسبة 40%.
  • أقدمية التخرج بنسبة 20%.

هذا وتبعا لأخر بيان صادر عن وزارة الخدمة المدنية، بشأن الوظائف النسائية التعليمية المعلنة، وتوقف موقع جدارة وتعليق التسجيل فيه، أكد المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية، أن الوزارة، مدة فترة التسجيل بالوظائف النسائية التعليمية 1437 إلي يوم الثلاثاء القادم بأذن الله تعالي.

ويمكن لراغبي التقديم في وظائف الخدمة المدنية التعليمية النسائية، من خلال الرابط التالي الخاص بموقع جدارة والتابع لديوان الخدمة المدنية: http://www.mcs.gov.sa/

رابط التقديم في الوظائف التعليمية النسائية 1437
هام جدا بعد أنتهاء التسجيل في الوظائف النسائية التعليمية 1437

التعليقات

  1. ((لايمكن التقديم على الاعلان الحالي نظام الدراسة غير مستهدف في الاعلان الحالي )) انا طالبة جامعية تخصص لغة عربية انتساب وحاصلة على دبلوم تربوي واجتزت كفايات المعلمات ليش ترفضونا في هذه المفاضلة حرام عليكم

  2. انا خريجه عام 1428 والى لان محرومه من الوظيفه قبل 8سنه جاني تعيين واستبعت كله ظلم وادخال احد غيري بل الواسطه اختكم في الله نوره الهاجري

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.