نظام نور لتسجيل الطلاب موقع EduWave خطوات تسجيل نظام نور والنقل المدرسي noor.moe.gov.sa

كتب: آخر تحديث:

رابط نظام نور ، ننشر لكم موقع نور EduWave لتسجيل الطلاب المستجدين في الصف الأول الابتدائي، حيث أعلنت وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية، عن تفعيل رابط نظام نور 1437 ، ليتم تسجيل خريجي الروضات داخلياً أو خارجياً عن طريق قيام ولي الأمر بالتسجيل لطالب جديد، وفقا لخطوات التسجيل.

أعدت وزارة التعليم بالسعودية خطة زمنية كي يتم تسجيل الطلاب والطالبات عبر نظام نور من موقع EduWave ، وسنرفق لكم رابط موقع نور  “noor.moe.gov.sa” لتسجل ولي أمر طالب جديد، بخلاف التنوية عن طريقة الحصول على اسم المستخدم ورقم المرور لطالب جديد.

رابط نظام نور لتسجيل طالب جديد موقع وزارة التعليم

نشرت وزارة التعليم السعودية رابط تسجيل نظام نور من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة التعليم، حيث يتوجب على ولي أمر الطالب المقبل على الالتحاق بالصف الأول الابتدائي اتباع الخطوات الخاصة بعملية التسجيل لتلافي حدوث الأخطاء.

ننشر لكم رابط موع نور لتسجيل الطلاب الجدد EduWave  ، حيث يتوجب على أولياء الأمور الدخول مباشرةً من رابط موقع نور، واتباع خطوات التسجيل الموضحة بالصفحة الرئيسية للموقع.

وفرت وزارة التعليم خدمات للمعلم عبر الدخول لموقع نظام عين، ومنها خدمة التعرف على الراتب وأيضا خدمة نقل المعلم أو المعلمة.

خطوات تسجيل طالب بموقع نور

ننشر لكم بالصور الدليل الإرشادي الخاص بخطوات التسجيل بنظام نور ، وهو النظام الذي سهل على أولياء الأمور سواء من داخل السعودية أو خارجة، طريقة التقدم لأبنائهم بمراحل التعليم الحكومية، بعد أن يتم توزيعهم على الأماكن الخالية ببعض المدارس الحكومية.

للتعرف على خطوات تسجيل نظام التعليم الجديد لتسجيل الطلاب نور، اتبع التعليمات المرفقة بالصور عبر هذا الملف

تحميل (Unknown)

تحديث:يستقبل نظام نور التابع لوزارة التعليم رغبات أولياء الأمور لتسجيل أبنائهم بالصف الأول الابتدائي للعام الدراسي المقبل بالمملكة العربية السعودية، وفقا للمواعيد المحددة.

خطوات النقل المدرسي بنظام نور للعام الدراسي 1437-1438

ننشر لكم بالفيديو خطوات استخدام وتفعيل المشرفين لعملية النقل المدرسي من خلال نظام نور.

قريبا يعلن عن نتائج التسجيلات لأولياء الأمور بنظام نور حيث يستطيع كل ولي أمر معرفة المدرسة الخاصة بتواجد ذويه بالصف الأول الابتدائي.

تحديث: اليوم 11-2-1438 هو أخر الفترة المسموح بها لإدخال الدرجات في نظام نور، وفقا لما تم الإعلان عنه مسبقاً.

تحديث 20 صفر، يتيح نظام نور للطلاب وأولياء أمورهم طريقة معرفة نتائج الطلاب بجميع المراحل الدراسية، ويمكنكم الاستعلام الآن.

تحديث: طريقة الدخول لموقع نظام نور وتسجيل ولي أمر والاستعلام عن نتائج الطلاب تعرفوا عليها من هذا الشرح المقدم بهذا الموضوع.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.