ترقبوا معنا موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 في ليبيا الدور الأول، من موقع وزارة التربية والتعليم الليبية، الموقع الرسمي لنتائج منظومة الامتحانات ليبيا 2017 موقع imtihanat.com ، حيث اقترب موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 في ليبيا بجميع المدن والمحافظات الليبية، وسيتم الاستعلام مباشرة عن النتيجة فور اعتمادها برقم القيد أو رقم الجلوس، بخلاف نتيجة المقيمين بالخارج.

اعتمد وزير التعليم عثمان عبد الجليل نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 في الحكومة الليبية وخاصة لمدن غرب ليبيا بنتيجة او نسبة نجاح عامة 73.65%، وتم إعلان نسبة النجاح في مناطق شرق ليبيا بنسبة 63.15%، والاستعلام برقم الجلوس من موقع وزارة التعليم.

تقدم لامتحانات الشهادة الاعدادية 2017 ليبيا، شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي حوالي 77 ألف طالب وطالبة، موزعون على 30 منطقة تعليمية تشمل جميع المدارس العامة والخاصة بداخل الأراضي الليبية، وسينشر موقع وزارة التربية والتعليم رابط الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 بليبيا.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 ليبيا الدور الأول

أفادت مصادر لكون اليوم الاثنين 14 أغسطس2017، هو موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 لمدن شرق ليبيا، وسنتابع خلال الساعات المقبلة المزيد من التفاصيل، اقترب موعد ظهور نتائج الدور الأول من نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 ليبيا ، وخلال الساعات القادمة سنحدد لكم موعد ظهور نتائج .

 موقع منظومة الامتحانات طريقة الاستعلام  ببيانات الطالب.

تحديث 24 يوليو 2017 : لا زالت وزارة التربية والتعليم في ليبيا لم تعلن بشكل رسمي ومؤكد موعد إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 في ليبيا، وفي حالة صدور تصريحات رسمية سنرفقها لكم، رغم وجود لأخبار تتوقع إعلان النتيجة وع نهاية الأسبوع الحالي.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 في ليبيا

نقدم لكم رابط الحصول والاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 في ليبيا الدور الأول، وذلك من الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الليبية، أو ما قدي يتاح من مواقع رسمية أخرى قد تحصل على حقوق بث النتيجة.

أحدث رابط لنتائج شهادة الاعدادية 2017  في ليبيا من الموقع الرسمي

للحصول على نتيجة شهادة الاعدادية في ليبيا اضغط النتيجة قريباً”.

نظراً للحالة الأمنية والظروف التي تشهدها بعد المحافظات والمدن الليبية، وما قد يترتب عنها من بطء خدمات الإنترنت، لذا يمكنكم ترك رقم الجلوس ورقم القيد واسم التلميذ أو التلميذة بالتعليقات، وسنوفر لكم نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 في ليبيا بعد اعتمادها مباشرةً.

تحديث أكد بيان منسوب لوزارة التعليم الليبية استمرار عمليات الرصد في نتيجة شهادة نهاية مرحلة التعليم الأساسي، وانه خلال الأيام القلية المقبلة سيعتمد وزير التربية والتعليم عثمان عبد الجليل نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 ليبيا.

اعتماد نتائج الشهادة الاعدادية 2017 في ليبيا

رسميا اليوم يعتمد وزير التعليم الدكتور عثمان عبد الجليل نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 في ليبيا عبر موقع منظومة الامتحانات ستعلن نتائج الطلاب  والطالبات برقم الجلوس أو رقم القيد، ونسبة النجاح قد تتخطى 63% .

تحديث وزارة التعليم الليبية فتح رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 في ليبيا برقم الجلوس، تمهيداً لاتحاة النتائج بعد قليل فقط تابعونا والمزيد من البيانات حول نسب النجاح.