بوابة موهبة قياس النتائج : رابط الاستعلام عن نتائج اختبارات قياس عبر بوابة موهبة mawhiba.org

كتب: آخر تحديث:

بوابة موهبة قياس النتائج، أعلن الموقع الإلكتروني المركز الوطني للقياس والتقويم في المملكة العربية السعودية،للصفين الثالث والسادس الابتدائي، والصف الثالث متوسط، من رابط استعلام مقياس موهبة لمن اجتاز اختبار قياس موهبة، خلال شهر فبراير 2017 من الطلاب والطالبات للترشح.

بوابة موهبه

بوابة موهبة فإن المشروع يهدف إلى التعرف على الطلاب الموهوبين والطالبات الموهوبات في المملكة في مجالات العلوم والتقنية وتطوير نظام متكامل ومنهجية شاملة للتعرف على الموهوبين وكذلك تحقيق العدالة والإنصاف في اختيار الطالب الموهوب وتوجيهه لبرنامج الرعاية الملائم له، أكدت بوابة موهبة أن الإعلان عن نتائج مقياس موهبة ضمن المشروع الوطني للتعرف على الموهوبين، سيكون غداً إن شاء الله.

بوابة موهبة قياس النتائج

المركز الوطني للقياس والتقوم أعلن  تسجيل اختبار مقياس موهبة وابداع، وناشدت بوابة موهبة الطلاب المسجلين في المشروع الوطني للتعرف على الموهيين بضرورة تسجيل اختبار مقياس موهبة قبل نهاية الفترة المحددة للتسجيل على موقع اختبارات قياس qiyas.org ، وسوف يقوم الموقع الإلكتروني بعرض نتائج الطلاب للمراحل سواء الابتدائية أو الإعدادية للطلاب المقيمين والدارسين بالمملكة العربية السعودية.

رابط الاستعلام عن نتائج اختبارات قياس عبر بوابة موهبة

نتائج اختبار قياس موهبة الثالث الابتدائي والسادس ابتدائي والثالث متوسط عبر بوابة موهبه

من المقرر أن تعلن نتائج قياس موهبة يوم 22 جمادى الآخرة الحالي، وفق التصريحات الرسمية من القائمين على اختبار مقياس موهبة 1438، وستشمل المرحلة المقبلة والتي ستعقب إعلان نتائج الطلاب الموهوبين بالصف الثالث الابتدائي، وكذلك الصف السادس الابتدائي والصف الثالث متوسط، عملية توزيع الطلاب على برامج المشروع الوطني للتعريف بالموهوبين، وذلك يوم 15 رجب المقبل.

سوف نعرض إليكم الرابط الرسمي للموقع الرسمي للمركز الوطني للقياس والتقويم الآن يمكنكم الاستعلام عن نتائج مقياس موهبة من خلال الروابط التالية:

رابط موقع موهبة

رابط اختبار قياس موهبة 1438 .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.