بالفيديو | طفل عنده 4 سنوات ومحكوم عليه بالمؤبد

كتب: آخر تحديث:

أحمد منصور قرني ، الطفل المحكوم عليه بالمؤبد ، الذي أثار الرأي العام ، وغضب شديد من بعض المصريين ، عبر مواقع التواصل الأجتماعي الفيس بوك وتويتر ، خلال الأيام السابقة ، يقدم موقع ثقفني تفاصيل القصة الحقيقة ، حسب ما قاله منصور والد الطفل .

أستضاف المذيع الأعلامي ، وائل الأبراشي ، والد الطفل أحمد ، بالأمس ، وقد تابعه الكثير من المصريين ، على برنامج العاشرة مساءآ يوم السبت الموافق 20 فبراير 2016 ، على القناة الفضائية ” دريم ” ، وقد بدء الحوار بمحامي الطفل .

قال المحامي أن الطفل ، قد تم إتهامه بعدة إتهامات مع مجموعة متهمين أخرين ، والتي حكمت المحكمة ، الأسبوع السابق بالسجن المؤبد على 117 شخص من ضمنهم ، الطفل أحمد منصور ، وعمره أربع سنوات ، أثناء القبض والأحضار المتهمين فاجئ قوات الأمن ، بأنهم إكتشفوا أن عمره أربع سنوات فقط .

وخلال الحوار قال والد الطفل ، قوات الأمن ، كانوا عاوزني اسلم ابني ليهم ، ولكن منصور والد الطفل رفض تسليمه ، أخذوني الضباط وعرضوني على النيابة تاني يوم ، وأخذ الوالد وأبنه 15 يوم حبس على زمة التحقيق .

التهم المنسوبة للطفل ، حرق أقسام الشرطة وأعمال شغب ، والأشتراك فى قتل أربعة مواطنين وتخريب ممتلكات العامة للدولة .

وطالب منصور ” أنا بناشد كل المسئولين ، أبني لازم يكون فى حضني ، وأضاف انه والله ده ظلم اللي بيحصل لأبني ده ” ومؤكد أن الناس قد أخبروه أن الحكومة والشعب متضامنين معه .

وأكد الأبراشي ، تعليقآ على قصة الطفل ، أن هذه الأمور قد تستغل ضد مصر ، ويرجي الدقة فى التحري .

وقال مساعد وزير الداخلية ، أثناء مكالمة تليفونية ، أن الحكم الصادر على الطفل جاء بالخطأ .

وقالت والدة الطفل ، ” أحنا عايشين فى قلق مستمر ، ولن نشعر بالأمان ، وانا أبني عنده 4 سنين محكوم عليه بالسجن .

مجموعة من الفيديوهات المؤثرة جدآ لا يفوتك المشاهدة .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.