التخطي إلى المحتوى

نتائج Taaleb 2017 الكويت : درجات الطلاب عبر بوابة وزارة التربية الكويتية وموعد تسلم شهادات أخر العام

أصبح بالإمكان استعلام نتائج Taaleb 2017 من خلال الدخول على بوابة وزارة التربية بالكويت الان لاستخراج نتائج طلاب المراحل الدراسية المختلفة في دولة الكويت، إذ يعطيهم فرصة أسهل أن يتعرفوا على نتائج اختبارات الفصل الدراسي الثاني من خلال موقع نتائج Taaleb 2017 ، وهو الموقع الأشهر في الكويت والتابع لـ وزارة التربية الكويتية ولهذا نعرض رابط المربع الإلكتروني نتائج الاختبارات ، والذي يحوي كافة نتائج طلاب الكويت 2017 ، حتى يتسنى لكل أبناؤنا الطلبة والطالبات لجميع مدارس الكويت والمحافظات المختلفة الإطلاع على النتائج النهائية في الابتدائي والمتوسط وكذلك الثانوية العامة لكل الطلاب بدولة الكويت، عبر بوابة نتائج Taaleb 2017 td الكويت .

استعلام المرحلة الابتدائية والمتوسطة نتائج Taaleb 2017

ونضع بين أيديكم كل التفاصيل المتعلقة بالنتائج، بالإضافة إلى رابط موقع نتائج Taaleb 2017 لكي يتعرف طلبة وطالبات المدارس في مدن الكويت المختلفة على كل النتائج، حيث أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم لدولة الكويت، أن النتائج هذا العام تعتبر أفضل بكثير من العام الماضي، عقب انتهاء فترة تصحيح الاختبارات في كل المناطق التعليمية، وتم رصد النتيجة النهائية الان ورفعها على موقع نتائج Taaleb 2017 .

رصد درجات الطلاب على موقع المربع الالكتروني لنتائج طلاب الكويت

يمكن الدخول على موقع نتائج Taaleb 2017 وكتابة رقم جلوس الطالب أو الطالبة، مع اختيار المنطقة التعليمية التي تتبعها مدرسة الطالب، ومن ثم كتابة اسم مدرسة المستعلم ثم الضغط على استعلام النتيجة، وستظهر على الفور نتيجة امتحان الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الجاري، من خلال رابط نتائج Taaleb 2017 . ونحن من خلال موقعنا ثقفني نهنئ كل الطلاب الناجحين.

أما عن طريقة استخدام موقع نتائج Taaleb 2017 بالصور:

الدخول على موقع طالب الالكتروني للحصول على نتائج Taleeb 2017 الكويت كما فالصورة التالية:

  • لاستعلام النتيجة يقوم المستعلم بإدخال الرقم المدني الخاص بولي الأمر وإدخال كلمة السر التي قام بتسجيلها عند التسجيل على الموقع عند دخوله أول مرة.

  • إذا نسي الطالب أو ولي الأمر كلمة السر الخاصة به عند الدخول على موقع المربع الالكتروني طالب للمرة الأولى فيمكنه اتباع الخطوات في الصورة عند تغيير كلمة السر.

  • ويمكن الرجوع للقائمة الرئيسية في أي وقت في حال رغب الطالب الاستفسار عن أي شيء أخر على موقع نتائج Taaleb 2017 الكويت مثل استعلام الدرجات أو المجموع الكلي أو النسبة المئوية.

موعد تسليم بطاقات درجات الطلبة والطالبات الناجحين في مدارس الكويت

وعقب ظهور النتائج على موقع نتائج Taaleb 2017 الكويت يمكن الحصول على درجات كل الطلبة والطالبات في المدارس، إذ أنه من المقرر أن تكون بطاقات النتائج للفصل الدراسي الثاني 2017 متاحة لجميع التلاميذ.

تحديث 17-5-2017 : وبالنسبة لنتائج الثانوية لطلاب وطالبات المدارس في دولة الكويت سنتابع معكم أولا بأول موعد ظهور نتائجهم وخصوصا نتائج الصف الثاني عشر، حيث أنه من المقرر أن تظهر النتائج للمرحلة الثانوية قريبا ويمكن الاستعلام عنها من خلال موقع نتائج 2017 Talleb .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.