جدارة الخدمة المدنية وظائف 1439: تفاصيل إعلان الوظائف الهندسية ومواعيد التقديم

جدارة الخدمة المدنية وظائف 1439: تفاصيل إعلان الوظائف الهندسية ومواعيد التقديم

جدارة الخدمة المدنية وظائف 1439 هـ، أعلنت وزارة الخدمة المدنية تفاصيل الوظائف الهندسية، ضمن الخطة الزمنية للتوظيف بالقطاع الحكومي، وتم دعوة الخرجين والخريجات للتقديم على رابط الوظائف الصحية جدارة 3، من خلال الموقع الرسمي لوزارة الخدمة المدنية بوابة التوظيف الإلكتروني، وسنرفق لكم رابط التقديم على جدارة الخدمة المدنية وظائف 1439.

تفاصيل الوظائف الصحية التي دعت بها اليوم وزارة الخدمة المدنية وفق الخطة الزمنية للتشغيل خلال العام الحالي 1439، ووفق الوظائف التي تلقتها الوزارة حتى تاريخ 22-11-2017  من القطاعات الهندسية، وتم دعوة المؤهلين والمؤهلات للتقديم على التخصصات الشاغرة، على رابط جدارة الخدمة المدنية وظائف 1439 للوظائف الهندسية.

رابط جدارة الخدمة المدنية وظائف 1439 للوظائف الهندسية

وزارة الخدمة المدنية حددت اليوم 5-3-1439 بداية الإعلان عن تفاصيل الوظائف الهندسية، ومواعيد دعوة الخريجين لشغل الوظائف المعلن عنها على موقع بوابة التوظيف الإلكتروني

الوظائف الصحية 1438

ننشر لكم ألان رابط التقديم على الوظائف الصحية أو رابط جدارة الخدمة المدنية وظائف 1438،وفق المواعيد المنشورة بجدول الخطة الزمنية للتوظيف خلال العام الحالي 1438، وكذلك التنوية عن آلية التقديم للرجال أو النساء.

رابط الإعلان عن الوظائف الصحية

رابط جدارة الوظائف الصحية

مواعيد التقديم للوظائف الصحيه رجال ونساء

آلية التقديم على الوظائف الصحية عبر جدارة الخدمة المدنية

ننشر لكم نص الألية التي نشرتها وزارة الخدمة المدنية وهي:

الدخول على نظام التوظيف جدارة والتأكد من صحة البيانات و في حالة وجود أي اختلاف يتم تقديم اعتراض ليتسنى دراسته ، وفي حال صحة البيانات يتم الضغط على أيقونة التقديم على الإعلانات الوظيفية .
تحديد الرغبة في الدخول للإعلان من خلال التأشير في المربع المخصص لذلك في الطلب .
تحديد الرغبات المكانية حسب ترتيب أولويتها لدى (المتقدم/ــه) من خلال الاختيار من بين الوظائف المعلنة حسب مقراتها .
على كل (متقدم/ــه) اختيار طباعة ملخص الطلب من خلال أيقونة طباعة ملخص الطلب والاحتفاظ به حيث لن تقبل الوزارة  أي مراجعة أو استفسار أو تظلم دون أرفاق ملخص الطلب الذي يجب أن يكون تاريخ طباعته يسبق تاريخ نهاية فترة التقديم المحددة رجال / نساء.

الفئات المستهدفة وشروط التقديم على الوظائف الصحية

أوضحت وزارة الخدمة المدنية أن التقديم على الوظائف الصحية للرجال والنساء ستشمل الحاصلين على المؤهلات العلمية وفقا لما بين بالدليل الخاص بشروط وضوابط الالتحاق بالوظائف المشمولة بلائحة الوظائف الصحية، وما يكون به شرط الحصول على معادلة من وزارة التعليم العالي للحاصلين على مؤهلات دراسة من خارج المملكة العربية السعودية ويضاف لذلك :

  •  انتهاء فترة الامتياز المطلوبة بالوظائف المشمولة بلائحة الوظائف الصحية
  • اجتياز اختبارات التقييم المهني
  • بطاقة التسجيل المهني تكون سارية المفعول ومعتمدة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.
  • مفاضلة الوظائف الصحية وفق لائحة الوظائف الصحية لتحديد الدرجات العلمية وترتيبها.

تحديث: 6930 وظيفة بالقطاعات الصحية أعلنت عنها وزارة الخدمة المدنية سيتم التقديم عليها بدايةً من يوم غداً الأحد، عبر رابط جدارة الخدمة المدنية للتوظيف الإلكتروني.

تحديث 18 شعبان : تبدأ اليوم عملية التقديم على الوظائف الصحية الإعلان الثاني الصادر عن وزارة الخدمة المدنية للتوظيف على ما يزيد عن 4500 وظيفة بالقطاعات الصحية ووزارة الصحة وفق ما ورد بالإعلان.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *