قروض تمويل من بنك التنمية الاجتماعية .. يعد بنك التنمية الاجتماعية، من أهم البنوك في المملكة العربية السعودية، ويحرص مواطنو المملكة، على التقديم على قروض تمويل من بنك التنمية الاجتماعية scsb.gov.sa،  حيث اعتمد بنك التنمية الاجتماعية، غرفة الطائف، كأول جهة تمويلية للمشاريع الصغيرة، ونستعرض تفاصيل القروض من البنك الاجتماعي للتنمية، وطريقة التقديم على قروض الزواج والترميم، بالإضافة إلى القروض الإنتاجية.

بنك التنمية الاجتماعية يعتمد غرفة الطائف كأول جهة تمويليه للمشاريع الصغيرة

نيابة عن رئيس، مجلس إدارة غرفة الطائف التجارية، وقع نائب رئيس الغرفة، بندر السعدي، اتفاقية تعتمد غرفة الطائف، كأولى الجهات التمويلية، للأسر المنتجة، والحرفيين والمشاريع متناهية الصغر.

قروض تمويل من بنك التنمية الاجتماعية scsb.gov.sa

حيث وقع بندر السعيدي، الاتفاقية مع الدكتور عبد الله عبد الرحمن النمله، مدير عام بنك التنمية الاجتماعي، وقد أوضح السعيدي أيضا، نائب رئيس غرفة الطائف، أن الدعم سوف يكون في حدود 50 ألف ريال سعودي، لكل مشروع، من المشاريع بعد تطبيق الشروط والمعايير.

طريقة التقديم على القروض من بنك التسليف والادخار السعودي saudi.gov.sa

كما تم التأكيد أيضا، على أنه من خلال الدعم المقترح، سوف يتم تدعيم الأسر المنتجة، والحرفيين والمشاريع متناهية الصغر، في إطار المحيط الجغرافي، لغرفة الطائف التجارية، ومن المنتظر أن يزداد الإقبال على تمويل تلك المشاريع، زيادة واضحة، لأن الكثير من المواطنين السعوديين، يرغبون في إقامة مشاريعهم.

رابط التقديم على القروض التمويلية من بنك التنمية الاجتماعية

وقد أكد السعيدي، من خلال تصريح صحفي، أن الهدف من تلك الاتفاقية، بين غرفة الطائف وبنك التنمية الاجتماعية، هو دعم الشباب والفتيات، إضافة إلى أصحاب المشاريع متناهية الصغر، نظرا لأن تلك المشاريع، هي النسبة الأكبر من الاقتصاد السعودي، كما أن المشاريع الصغيرة، هي مصدر هام من مصادر الدخل القومي.

وقد بين السعيدي، أن تمويل القروض من بنك التنمية، من سوف يكون من خلال محفظة تبلغ قيمتها، أربعة ملايين ريالـ لمدة ثلاث سنوات، وتصل إلى عشرة ملايين ريال، وذلك يتوقف على عدد المشاريع، التي سوف يتم دعمها، إضافة إلى قيمة تلك المشروعات.

استعلام قروض بنك التنمية الاجتماعية scsb.gov.sa

وقد أوضح كذلك، أن غرفة الطائف، سوف تقوم بإعداد نماذج للضوابط والشروط، وأنه من المتوقع أن يتم الانتهاء، من وضع تلك الضوابط، في موعد أقصاه نهاية هذا الشهر.

وقد تقدم بالشكر والتقدير، إلى إدارة بنك التنمية الاجتماعية السعودي، باعتباره شريكا استراتيجيا لغرفة الطائف، في تمويل المشروعات متناهية الصغر، والحرفيين والأسر المنتجة، وذلك في النطاق الجغرافي لغرفة الطائف.

أهداف بنك التنمية الاجتماعية

  • طرح القروض، بدون فوائد، للمنشآت الصغيرة، وأصحاب الحرف المواطنين السعوديين.
  • منح القروض الاجتماعية دون فوائد، للمواطنين من ذوي الدخل المحدود، للتغلب على ضائقاتهم المالية.
  • التنسيق المتكامل للإشراف على قطاع المنشآت، الصغيرة والناشئة.

أهم برامج بنك التنمية الاجتماعية

برنامج الادخار من بنك التنمية الاجتماعية

ويشتمل برنامج الادخار على جانبين:

  • دعم مجال الادخار في المجتمع السعودي.
  • خلق وابتكار فرص، للادخار لدى الأفراد، من جميع شرائح وفئات مواطني المملكة.

جدير بالذكر، أن بنك التنمية الاجتماعية السعودي، لديه مجموعة شرائح للقروض الاجتماعية، وهي قروض الزواج، وقروض الأسرة، وقروض الترميم.

اخبار قروض تمويل من بنك التنمية الاجتماعية

وقال النمله، في حديثه بعد جلسة مجلس الشورى، التي ناقشت، التقرير السنوي للبنك، أن البنك يعمل على سد الاحتياجات الحاضرة والمستقبلية للبنك، وبرامج وخدمات البنك، التي يقوم البنك بتقديمها إلى المواطنين، في كل المجالات، سواء على مستوى القروض الاجتماعية، أو على مستوى تمويل المشروعات الصغيرة.

قروض تمويل من بنك التنمية الاجتماعية ، حيث لاتزال عملية الحصول على قروض تمويل من بنك التنمية الاجتماعية من أفضل الطرق للاقتراض في المملكة، حيث تكون قروضا حسنة ودن أي فوائد، وهو الهدف الرئيسي من بنك التنمية.