تقديم الامن الخاص | قوات الأمن الخاصة تفتح باب التسجيل والقبول بجميع الرتب على وظائف الأعمال المدنية

رابط تقديم الامن الخاص 1439، أعلنت قوات الأمن الخاصة، عن تفعيل رابط تقديم الأمن الخاص، وفتح بوابة التسجيل والقبول عبر التسجيل في بوابة ابشر من موقع وزارة الداخلية، بوابو الوظائف الإلكترونية، بمختلف الرتب لحاملي الشهادة الجامعية البكالوريوس، وأيضا خريجي الدبلومات “عامين”، وحملة الشهادات الجامعية المتوسطة وحملة الثانوية العامة أو ما يعادل ذلك، وتم تفعيل رابط وظائف تقديم الامن الخاص.

أوضحت قوات الأمن الخاصة أن عملية التقديم والقبول ستتم بداية من يوم الأحد الموافق 29 ربيع أول وحتى يوم الخميس 3-4-1439 هجرياً العاشرة صباحاً، من خلال موقع بوابة التوظيف الإلكترونية التابعة لموقع وزارة الداخلية وبوابة أبشر، وسنرفق لكم رابط تقديم قوات الامن الخاص.

موقع تقديم الامن الخاص .. رابط تقديم قوة الامن الخاصة 1438

أوضحت قوات الآن الخاصة أن عملية التعيين ستكون بمختلف الوحدات التابعة لقيادة قوات الأمن الخاص بجميع ربوع المملكة العربية السعودية، وسيكون التعيين على رتبة رقيب لمن هم من حملة الشهادات الجامعية بتقدير البكالوريوس، وباقي الرتب مشار الية بالصورة المرفقة بعالية.

أضافت أن التعيين سيكون على رتبة وكيل رقيب لمن هم من حملة الشهادات الجامعية المتوسطة، فيما يعين على رتبة عريف لحملة الدبلومات الفنية، أما حملة الثانوية العامة وما يعادلها فسيتم تعيينهم على رتبة جندي.

شروط التقديم على وظائف قوات الامن الخاصة

جاءت شروط التقديم على وظائف قوة الامن الخاصة في المملكة العربية السعودية وفقا لما يلي “الشروط أدناة تخص وزائف سابقة، و للتأكد من شروط التقديم  على الأعمال المدنية منشورة بعالية أسفل الوظائف” .

  • أن يكون المتقدم سعودي الجنسية من حيث المنشأ والأصل.
  • يحق لمن نشا لأبوين سعوديين خارج المملكة بسبب الخدمة التقديم.
  • عمر المتقدم ما بين 17 عام وحتى 30 عام وقت إصدار قرار التعيين.
  • لا يقل طول المتقدم عن 170 سم.
  • ألا يكون المتقدم متزوج من غير سعودية.
  • أن يكون المتقدم من ذوات حسن السير والسلوك ولا يكون مدان في أحداث أو قضايا مخلة بالأمانة أو الشرف ولم يوقع علية الحد.
  • أن لا يكون المتقدم قد أدي خدمة سابقة بأحد الجهات الحكومية
  • اجتياز اختبارات اللياقة الطبية.

تسجيل دخول ابشر .. رابط تقديم قوات الامن الخاصة

نرفق لكم الآن رابط تقديم قوة الامن الخاص، وذلك عبر موقع بوابة التوظيف الإلكترونية من موقع ابشر التابع لموقع وزارة الداخلية، والتقديم سيكون متاح خلال المواعيد المبينة بعالية:

رابط بوابة التوظيف الإلكترونية تقديم قوة الأمن الخاصة

وجهت قوات الامن الخاص الدعوة لمن يرى في نفسة التوافق مع الشروط المبينة بعالية للدخول لرابط التسجيل والقبول ابشر البوابة الإلكترونية للتوظيف، وتسجيل بياناته على رابط تقديم الآمن الخاص .

وزارة الداخلية السعودية حددت موعد فتح باب تسجيل الرغبات للشباب الحاصلين علي الثانوية العامة وما يعادلها، والدبلومات الفنية، والشهادات الجامعية المتوسطة لشغل عدد من الوظائف العسكرية، وعلي من يتوافر فيه الشروط السابق ذكرها التقديم عبر رابط قوات الأمن الخاصة المذكور بالأعلى.

تحديث 29-3-1439 : التقديم على وظائف قوات الأمن الخاص متاح منذ الساعة العاشرة من صباح اليوم الأخذ، من خلال رابط ابشر التوظيف، ويستمر استقبال طلبات القبول والتسجيل على وظائف قوات الامن الخاصة حتى الخميس 3-4-1439 .

تحديث: عبر رابط تقديم الامن الخاص 1439 يمكن التعرف على الشروط العامة التي حددتها وزارة الداخلية، ثم التسجيل في الوظائف قبل انتهاء مهلة القبول والتسجيل على بوابة الخدمات الإلكترونية ابشر .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *