معرض لقاءات الإلكتروني للتوظيف، هي بوابة مخصصة لمواطني المملكة العربية السعودية، وأبناء المواطنة السعودية، للباحثين عن عمل السعوديين (نساء ورجال)،  ويهدف هذا المعرض إلى عرض أصحاب الشركات ورجال الأعمال فرصهم الوظيفية المتاحة في متاجرهم وأماكن أعمالهم أمام الخريجين الباحثين عن وظيفة عمل، حيث أن هذا المعرض يتيح فرصة للباحثين عن عمل التواصل مع أصحاب رجال الأعمال للتوظيف في هذه الوظائف التي تتناسب معهم.

معرض لقاءات الإلكتروني للتوظيف

أنشئ معرض لقاءات الإلكتروني للتوظيف كمبادرة من صندوق تنمية الموارد البشرية ليلعب دور في توطين الوظائف في منشآت القطاع الخاص بالمملكة عن طريق توظيف الكوادر السعودية المؤهلة لضمان المشاركة الفاعلة في التنمية الاقتصادية وتلبية الاحتياجات البشرية لدى منشآت القطاع الخاص. سيبدأ المعرض في الفترة من اليوم وحتي خمسة ايام فقط، وسيكون بإمكان جميع الباحثين والباحثات عن عمل السعوديين وكذلك أبناء المواطنة السعودية من التسجيل والمشاركة في البحث عن عمل. علماً أنه بإمكانك التقدم إلى الفرص الوظيفية على مدار الساعة طوال فترة المعرض المحددة.

موعد وتوقيت معرض لقاءات الإلكتروني للتوظيف

يبدأ معرض لقاءات الإلكتروني للتوظيف العاشر بتاريخ من 20-24 جمادى الآخرة 1438هـ، الموافق يوم الأحد ويستمر حتي يوم الثلاثاء الموافق بالتاريخ من اليوم ويستمر معرض لقاءات الإلكتروني للتوظيف خمسة أيام، بإمكانك التقدم إلى الوظائف على مدار الساعة طوال فترة المعرض المحددة، وكي تتمكن من التواصل مع أصحاب العمل، عليك الاطلاع على فترة الدوام الموجودة في كل مساحة تابعة لشركة ما ، ما أن يبدأ المعرض حيث إن كل شركة لديها فترة تواجد معينة.

رابط معرض لقاءات الإلكتروني للتوظيف

رابط التسجيل في وظائف معرض لقاءات الالكتروني

يمكن لكل النساء والرجال الذي يبحثون عن عمل الدخول على الرابط التالي ، موقع معرض لقاءات الإلكتروني للتوظيف ، وسوف أشرح لكم خطوات التسجيل بالأسفل.

خطوات التسجيل

كما هو موضح لكم في الصورة أدناه كيفية تعبئة كافة البيانات، وإذا سبق لك التسجيل بالمعرض يمكنك بإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك عن طريق الدخول على الرابط التالي البوابة الإلكتروني للتوظيف