رابط التسجيل فى وظائف الحرس الملكي السعودي 1438 لخريجي الثانويه العامه والجامعات وكافة الشروط المطلوب توافرها وشرح طريقة التسجيل

رابط التسجيل فى وظائف الحرس الملكي السعودي 1438 لخريجي الثانويه العامه والجامعات وكافة الشروط المطلوب توافرها وشرح طريقة التسجيل

رابط التسجيل فى الحرس الملكي السعودي 1438 ،قام الحرس الملكى السعودى بالأعلان عبر موقعة الرسمى عن فتح باب التقديم والتسجيل للعمل فى الحرس الملكي لعام 1438 حيث سيتم توفير فرص عمل للحاصلين على شهادة الثانوية العامه وما يعادلها وأيضا لخريجى الجامعات المختلفه على أن يبدء التسجيل بالموقع الرسمى من يوم الأحد الموافق 15/5/1438  ,الجدير بالذكر ان فترة التسجيل في الوظائف المعلنة والخاصة بالحرس الملكي السعودي لهذا العام ستستمر حتى تستفي الوزارة عدد الوظائف المعلن عنها

وأليكم الشروط اللازم توافرها وطريقة التسجيل

شروط التسجيل فى الحرس الملكي السعودي1438

  • ان يكون المتقدم سعودي الجنسيه من حيث الأصل والمنشأ والولاده ويستثنى من ذلك من تواجد والده خارج المملكه لظروف الدراسه أو العمل أو غيرها بشرط الا يكون حاصل على جنسيه أخرى.
  • أن يكون المتقدم حاصل على شهادة الثانويه العامه وما يعادلها من الشهادات الأخرى أو خريج أحد الجامعات أو المعاهد.
  • ألا يقل سن المتقدم عن سبعة عشر عام وألا يزيد عن ثلاثون عام ومن يتقدم بعمر الثلاثون يلتغى طلبه على الفور.
  • أن يكون المتقدم حسن السير والسلوك ولايكون عليه أى أحكام شرعيه أو مخله بالشرف أو الأمانه
  • ألا يكون قد سبق طرد المتقدم من أى كليه أو معهد عسكرى.
  • أن يكون ذو بنيه جيده وألا يقل طوله عن 175 سم ويتناسب وزنه مع طوله.
  • أن يجتاز أختبارات القبول والمقابله الشخصيه التى تتم بعد تقديم الطلب.
  • أن يكون سالم من الأمراض ولائق صحيا للخدمه العسكريه.
  • أن لايكون متزوج من غير سعوديه.
  • ألا يكون ملتحق بأى وظيفه حكوميه سواء كانت مدنيه أو عسكريه.
  • أن يتعهد المتقدم على نفسه بأن يلتزم بالخدمه العسكريه طوال أربع سنوات.
  • أن يقوم بالتسجيل مره واحده فقط ولا يقدم أى طلبات أخرى للجنه.

 

طريقة التسجيل على موقع الحرس الملكي السعودي1438

  1. يجب ان يتطلع المتقدم على شروط التسجيل والموافقه عليها.
  2. يقوم المتقدم بكتابة كافة البيانات الخاصه به والدورات الحاصل عليها أن وجدت ولكن يجب أن يلتزم بتسجيل البيانات الصحيحه وأى بيانات خاطئه يتم أستبعاده من التسجيل.
  3. يقوم النظام بأعلام المتسجل فور أتمام تسجيله بأنه تم التسجيل بنجاح عن طريق رساله نصيه على الهاتف الجوال أو على البريد الألكترونى.
  4. يجب على المتقدم طباعة وثيقة التسجيل والحضور بها فى الموعد الذي سيتم تحديده له على أن يحضر كافة الأوراق المطلوبه التى تفيد صحة بياناته.
  5. المقبولين قبول مبدئى فقط يتم أرسال رساله نصيه لهم عبر الهاتف الجوال أو البريد الألكترونى لتقديم أوراقهم لمكتب إدارة القبول والتسجيل.
  6. عند حضور المتقدم فى الموعد المحدد بمكتب القبول والتسجيل يقوم الموظف بالأطلاع على كافة أوراقه ثم قياس الوزن والطول وهو الاختبار الأول الذي يجب ان يجتازه.
  7. بعد التحقق من الوزن والطول يتم دخول المتقدم على الفور الى اختبارات القدرات وبعدها الى المقابله الشخصيه التى تتم فى لجنة القبول.
  8. بعد الأنتهاء من أختبارات القبول يتم فرز المقبولين في كافة الأخبارات وارسال رسائل نصيه بالقبول لهم على ان يحضرو بكافة مصوغات التعيين المطلوبه.

فور فتح باب التقديم يوم الأحد القادم يمكنكم التقديم على موقع الحرس الملكي

تم اليوم فتح باب التقديم فى الحرس الملكى ومن المفترض أن يظل التسجيل مفتوح حتى يتم الأنتهاء من الأعداد المطلوب توافرها للعمل داخل الحرس الملكى السعودى ومن بعدها سيتم غلق التسجيل الألكترونى تماما ومن قام بتقديم طلب قديم يجب عليه معاودة التسجيل الآن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *