الصلاة علي هيا السياري زوجة الشيخ سلمان العودة وابنه بمسجد المهنا بشقراء عصرا ومعرفة المتسبب بوقوع الحادث

الصلاة علي هيا السياري زوجة الشيخ سلمان العودة وابنه بمسجد المهنا بشقراء عصرا ومعرفة المتسبب بوقوع الحادث

الصلاة علي هيا السياري زوجة الداعية الشيخ سلمان العودة، إنه في عصر يوم الخميس قد قاموا بالصلاة على زوجة الشيخ سلمان العودة وابنه هشام وابنة خالتهم أسماء الشعلان التي كانت متواجدة مع أسرة الشيخ أثناء الحادث، وقد قاموا بالصلاة على المتوفيين بمسجد المهنا بشقراء داعيين الله عز وجل أن يتغمدهم برحمته .

الصلاة علي هيا السياري زوجة الشيخ سلمان العودة:

الصلاة علي زوجة الشيخ سلمان العودة، بعد أن توفيت نتيجة حادث مروري، وقد صرح شقيق المتوفية، هيا السيارى  ، الشيخ عبد الرحمن السيارى ، بأن الحادث الذي وقع لشقيقته وأبنائها قد وقع على طريق الرياض القصب بالقرب من الفيضة إذ تفاجئوا باعتراض شاحنة كبيرة الطريق بالكامل ، نتيجة محاولتها الدوران في الطريق والرجوع للقصب ، وقد أدى ذلك إلي اصطدام هيا السيارى بالشاحنة.

ولم يكن الشيخ سلمان العودة متواجدا بالمملكة وقت الحادث ، وعندما علم بوقوع حادث لأفراد أسرته وعلم ما حدث بهم ، عاد إلى مدينة الرياض متجها إلي محافظة شقراء للصلاة على زوجته وابنه ،  ومن أجل أيضا الاطمئنان على أولاده المصابين،ويبدو أن هذا الطريق قد تكررت عليه الحوادث كثيرا مثلما قال بعض المواطنين السعوديين ، وأضافوا أن المتسبب في ذلك هم قائدي الشاحنات لعدم الالتزام بالقواعد المرورية ، وإرتكابهم مخالفات مرورية كثيرة بدون رادع.

وأضاف أحد المواطنين بأن “وقعت في هذا الجزء من الطريق حوادث مميتة ، بسبب كثرة مرور الشاحنات التي تتهرّب من نقاط فحص الوزن ، إذ تسلك طريق “شقراء القصب رغبة”، ثم تنعطف مع الطريق الزراعي الموصل لـ”مشاش السهول”؛ تجنباً لنقاط فحص الوزن”، وقد أضاف أيضا أنهم مستمرون في تهورهم وعدم محافظتهم على الأرواح ، لأنهم لن يصابوا بعقاب مادي ولا معنوي ، لأنهم لا يصابوا بآي مكروه ، لأن مركباتهم كبيرة ولا يصلهم ضرر الحادث، كما أن التأمين قد ضمن لهم عدم مجازاتهم مالياً”.

ولقد قام الشيخ عبد الله المديفر بتقديم واجب العزاء عبر تويتر قائلا :”أحر التعازي للشيخ سلمان العودة في وفاة زوجته وابنه في حادث مروري .. إنا لله وإنا إليه راجعون “.

الصلاة علي هيا السياري
الصلاة علي هيا السياري

هذا ما قاله الشيخ سلمان العودة  ” هيا السيارى ، حين رحلتي أدركت أنى لا أستحقك ، اللهم في ضيافتك وجوارك ”

الصلاة علي هيا السياري
الصلاة علي هيا السياري

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *