التخطي إلى المحتوى

تعرف على تردد قناة مكملين الفضائية الثانية ” Mekameleen.TV 2 ” علي القمر الصناعي النايل سات

أعلنت قناة مكملين الفضائية، عن  انطلاق بث قناة جديدة “مكملين 2” على النايل سات ليبدأ البث رسميا للقناة على النايل سات، لتكون بمثابة خطوة على طريق بناء شبكة “مكملين” الفضائية خلال الفترة المقبلة.

حصلت قناة “مكملين” الأكثر مشاهدة فى عام الماضي داخل جمهورية مصر العربية، وذلك بعد النجاح خريطة برامج القناة، حسب تصنيف شركة “إبسوس” العالمية للأبحاث،  المعنية برصد نسب مشاهدة الفضائيات،  ستحرص  “مكملين 2” على تقدم خريطة جديدة لتقدم العديد من البرامج الجديدة الهامة والمتنوعة في أفكارها وطرحها على القناة خلال الشهور القادمة.

مدير قناة مكملين الفضائية

قال مدير قناة “مكملين”، أحمد الشناف: “نأمل أن تكون قناتنا الجديدة إضافة للثورة المصرية وللوطن والشعب، وأن تكون خطوة إيجابية ضمن الرسالة الإعلامية الواعية والهادفة التي نحاول القيام بها، والتي تسعى إلى غرس قيم العدل والحرية، وتحقق آمال وأهداف الشعب المصري من ثورة يناير، والتي لم تتحقق حتى الآن.

وقدم “الشناف” التهنئة لكل الزملاء العاملين بقناة “مكملين” على ما بذلوه من جهد حتى الآن، ولكل جمهور ومشاهدي القناة على الثقة التي وصفها بالغالية والكبيرة التي منحوها لـ”مكملين”، واعدا إياهم بأن يكونوا عند حسن ظنهم، وأن يبذلوا المزيد من الجهد والتطوير، لتكون “مكملين” هي قناتهم الأولى المعبرة بحق عنهم.

وأضاف: “نحمد الله على ما وصلنا إليه، ونرى أننا القناة المصرية الأكثر تعبيرا عن الشارع الثوري المصري، نناقش كل القضايا بلا حساسية وبلا خطوط حمراء، نتيح المجال لوجهات النظر المختلفة، فنحن على قناعة بأن الإعلام ليس الرأي والرأي الآخر فقط، بل الرأي والآراء المتباينة أو المتمايزة، فوجهات النظر المختلفة تثري، والتنوع واقع في الحياة.

واستطرد “الشناف” قائلا: ( أحسب أن (مكملين) أصبحت علامة فارقة في تاريخ الإعلام المصري بما قدمته من سبق إعلامي وانفرادات كشفت الوجه القبيح للنظام المصري أمام الشعب والعالم، وأظهرت الكثير من الحقائق التي كانت غائبة ) .

برامج قناة مكملين 2

  •  برنامج ”  كلام كبير ” الذي يقدمه الإعلامي محمد ناصر، وهو برنامج يناقش قضايا سياسية واجتماعية بحضور جمهور مصري.
  • برنامج ” حياة الناس”  ويناقش المشاكل اليومية والحياتية للمواطن في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها.
  • برنامج ” القضية” لمناقشة القضايا الحقوقية وكل ما يتعرض له المصريون من انتهاكات يومية وجرائم.
  • برنامج “كلام كوم” ويناقش ما يتم تداوله على منصات التواصل الاجتماعي.
  • برنامج “قصة اليوم” لمناقشة أهم الأخبار اليومية بأبعاد أوسع.
  • برنامج “بانوراما الأخبار” ليقدم للمشاهد ملخصا بشكل موجز لأهم ما ورد من أحداث ساخنة خلال الأسبوع.
  • تقدم قناة مكملين خدمات النشرات المتواصلة على مدار الـ24 ساعة من الخدمة الإخبارية إلى عرض الطقس والأخبار والاقتصاد والرياضية والعالمية.

تردد قناة مكملين الثانية على النايل سات

أوضحت القناة -في بيان لها- أنه سيتم بث “مكملين 2” على “نايل سات” على تردد 11637 أفقي، وستقدم صورة أفضل بجودة HD، وفي المرحلة الأولى ستتيح الفرصة للجمهور في مصر والعالم العربي وآسيا، مشاهدة إعادة بعض البرامج في أوقات مناسبة أكثر له وفي أوقات مختلفة، كما أنها ستتيح للمشاهد طلب حلقات أو برامج بعينها لعرضها في أوقات مخصصة لذلك، إليكم تردد قناة مكملين الثانية نقدمه اليكم:-

  •  عمودى : 11637 .
  • معدل الترميز : 27500 .
  • معامل التصحيح : 3/4 .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.