شغل الآن تردد قناة مصر التعليمية الجديدة على النايل سات لخدمات التعليم عن بُعد

شغل الآن تردد قناة مصر التعليمية الجديدة على النايل سات لخدمات التعليم عن بُعد

يمكن لجميع الطلاب إدخال تردد قناة مصر التعليمية على النايل سات، بكل سهولة عن طريق هذا المقال الذي يوضح لكم القيم الرقمية للإرسال الصحيح للقناة الفضائية الجديدة، حيث يمكن لتلاميذ الابتدائي والاعدادي والثانوي العام معرفة مواعيد برامج القناة عقب إدخال التردد الجديد لقناة مصر التعليمية.

لكي يحافظ كل طالب وطالبة على مستوى التحصيل الدراسي خلال فترة تعليق الدراسة علي مستوي الجمهورية يلزم علي جميع الطلاب متابعة الشروحات التعليمية من خلال محتوي القناة الهادف الذي يعرض المراجعات والنقاشات التعليمية التي يقدمها كوكبة من المعلمين المتخصصين بكافة المراحل التعليمية، سواء كانت المرحلة الابتدائية أو الإعدادية أو الثانوية العامة.

تردد قناة مصر التعليمية على النايل سات

من القيم الرقمية الموضحة لكم بالجدول التالي يمكن إدخال التردد الجديد لقناة مصر التعليمية بكل سهولة ويسر من خلال إدخال التردد ومعدل الاستقطاب ومعامل الترميز كما هو موضح أدناه.

يمكن إدخال إشارة قناة مصر التعليمية تردد 12380 أفقي على النايل سات أو إدخال 11746 أو 11747 كما هو موضح بالجدول من اجل التقاط تردد القناة التعليمية EDUC1 والتي تهتم بتقديم المقررات والمراجع للتعليم الفني وكذلك الأنظمة التعليمية لطلاب طلاب الابتدائية والإعدادية وحتى الثانوية العامة.

اسم القناة تردد قناة مصر التعليمية EDU1
القمر الصناعي النايل سات
التردد 11746 – 11747
الاستقطاب رأسي
الترميز 27500
تصحيح الخطأ 5/6

عقب أدخال تردد قناة مصر التعليمية الجديد علي جهاز الاستقبال الرقمي لديكم سوف تظهر القناة ضمن قائمة القنوات الفضائية الموجودة من قبل، حيث يمكن الاطلاع علي جدول مواعيد برامج قناة مصر التعليمية من خلال متابعة القناة علي مدار اليوم، أتمني لكم التوفيق والنجاح الدائم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *