رابط موقع وزارة التربية والتعليم الكويت 2017، استعلام نتائج الطلاب الكويت 2017، حيث يتم الاستعلام عن نتائج الاختبارات موقع المربع الالكتروني للطالب الكويتي، لاستعراض نتائج الفصل الدراسي الثاني من نتائج المتوسط ونتائج الابتدائي ونتائج الثانوية، عبر الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم الكويتية، بجميع الصفوف الدراسية حتى الصف الثاني عشر moe.edu.kw .

موقع وزارة التربية والتعليم في الكويت سيعرض نتائج الفصل الدراسي الثاني،  حال ظهور النتائج لجميع الصفوف الدراسية عبر عدة روابط، خصص أحدهما لنتائج الصف الثاني عشر منفرداً، والاستعلام يكون بالرقم المدني ورقم جلوس الطالب، وسنرفق لكم رابط المربع الإلكتروني لنتائج الطالب الكويتي وموقع طالب.

رابط موقع وزارة التربية والتعليم الكويت نتائج الطلاب 2017 Taaleb

موقع طالب المربع الوطني يعرض نتائج الطلاب بجميع المراحل التعليمية سواء المرحلة الابتدائية أو المرجلة المتوسطة أو المرحلة الثانوية، وفق نتائج الاختبارات التي تمت للصفوف الدراسية خلال الفترة الماضية، وقامت وزارة التربية والتعليم بنشر نتائج الفصل الدراسي الأول.

ترفع نتائج الاختبارات على موقع وزارة التربية والتعليم في الكويت، بجميع المديريات التعليمية، وتتسابق المدارس في رفع نتائجها، وتم تخصيص رابط يعرض بصورة مستمرة أعداد المدارس الكويتية التي ستنتهي من إعداد نتائجها لكل مديرية تعليمية.

استعلام نتائج طلاب الكويت .. رابط المربع الالكتروني للطالب الكويتي موقع وزارة التربية والتعليم

الاستعلام عن نتائج الطلاب للمراحل التعليمية المختلفة من الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم:

نتائج الطلاب رابط موقع وزارة التربية

نتائج طلاب الكويت المربع الإلكتروني

استخراج شهادة طبق الأصل

نرفق لكم رابط موقع طالب بعد قليل ويمكنكم الاستعلام برقم الجلوس والرقم المدني عن نتائج الطلاب موقع وزارة التربية والتعليم الكويت ، نترقب ظهور نتائج الثانوية العامة 2017، وعرض المربع الإلكتروني وموقع وزارة التربية والتعليم، نتائج الثانوية العامة في الكويت، وفق بيان ظهور نتائج الفترة الثانية للصف الثاني عشر.

تحديث  13 مايو : موقع وزارة التربية سيبدأ في عرض نتائج المرحلة الابتدائية بجميع صفوفها الدراسية لنهائية العام الدراسي بدايةً من يوم الخامس عشر من الشهر الحالي، وهناك 5 مدارس رفعت نتائجها حتى الآن.

موقع وزارة التربية والتعليم الكويت 2017 : رابط المربع الالكتروني للطالب الكويتي نتائج المتوسط و الابتدائية والثانوية
موقع وزارة التربية والتعليم الكويت 2017 : رابط المربع الالكتروني للطالب الكويتي نتائج المتوسط و الابتدائية والثانوية

تحديث 2 : عرض موقع وزارة التربية والتعليم الكويت إحصائية حول عدد المدارس التي رفعت نتائجها على رابط الاستعلام الرسمي لجميع الصفوف ماعدات الصف الثاني عشر، وبلغت ثمان مدارس حتى الآن .

تحديث : بلغ عدد المدارس التي رفعت نتائجها بجميع الغدارات التعليمية حتى الآن 65 مدرسة عبر موقع وزارة التربية والتعليم الكويت، موقع الربع الإلكتروني لنتائج الطلاب 2017 ، ووفق الخطة الزمنية لنتائج طلاب الكويت، ستعلن بعد ساعات قليلة نتيجة الابتدائية الكويتية 2017 .

تحديث : اليوم 15 مايو هو الموعد الرسمي لرفع نتائج جميع صفوف المرحلة الابتدائية بجميع مدارس الغدارات التعليمية في الكويت، والاستعلام بالرقم المدني عن إجمالي 416 مدرسة ، تأكد رفع نتيجتها الآن على موقع وزارة التربية والتعليم و موقع طالب.

نتائج الثانوية العامة 2017

تحديث 25 مايو ، الاستعلام عن نتائج طلاب الكويت ٢٠١٧ يكون من خلال تسجل الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم الكويت وبالرقم المدني يتم استخراج نتائج الصفوف الدراسي حتى الثاني عشر.

تحديث : اليوم أفرج موقع نتائج الطلاب الكويت عن نتيجة الصف العاشر والحادي عشر، والاستعلام برقم الطالب المدني من موقع وزارة التربية والتعليم في الكويت.

تحديث 28 مايو وزير التربية والتعليم في الكويت يعقد ألان المؤتمر الصحفي للإعلان عن نتائج الثانوية العامة 2017 للطلاب في الكويت، ونتائج الطلاب بعد قليل على رابط المربع الإلكتروني وطالب، ونسب النجاح وأوائل الصف الثاني عشر سنقدمها لكم قريباً.

تحديث : استخراج شهادة طبق الأضل من موقع وزارة التربية والتعليم في الكويت بالرقم المدني لطلاب الثانوية العامة والصفوف الثاني عشر والعاشر والحادي عشر وباقي الصفوف الدراسية.

موقع وزارة التربية والتعليم في الكويت لا زال يقدم للطلاب والطالبات واحدة من الخدمات الالكترونية الخاصة باستخراج شهادة طبق الأصل  من درجات وتقديرات الطلاب للعام الدراسي المنتهي خاصة طلاب الثاني عشر.

تحديث 21-6-2017 :

اعتمد وكيل وزارة التربية في الكويت الدكتور هيثم الأثري نتائج اختبارات الدور الثاني للقسمين الأدبي والعلمي والمعهد الديني للثانوية العامة والنتائج من خلال رابط موقع وزارة التربية .المربع الإلكتروني.