التخطي إلى المحتوى

رابط المربع الالكتروني نتائج الطلاب الكويت، أعلن الموقع الالكتروني وزارة التربية الكوري نتائج الاختبارات للفصل الدراسي الأول لجميع المراحل سواء المرحلة الابتدائية أو المرحلة المتوسطة أو نتائج المرحلة الثانوية، وتم تفعيل رابط الاستعلام عن نتائج الطلاب من موقع طالب المربع الالكتروني بالرقم المدني ورقم الجلوس.

رابط المربع الالكتروني نتائج الطلاب يعرض نتائج الصف الثاني عشر منفرداً، وكذلك نتائج الطلاب بجميع المراحل الدراسية عدا الصف الثاني عشر والاستعلام من الموقع الالكتروني وزارة التربية الكويت بالرقم المدني ورقم الجلوس مباشرة بدون عناء الآن.

رابط الموقع الالكتروني وزارة التربية الكويت نتائج الاختبارات

نرفق لكم الرابط الرسمي لجميع نتائج الطلاب عبر موقع طالب وموقع وزارة التربية الكويتية، لنتائج الفصل الدراسي الأول من العام 2016-2017، حيث يمكنكم الدخول للموقع والاستعلام مباشرةً بالرقم المدني ورقم الجلوس.

رابط نتائج الصف الثاني وزارة التربية الكويتية موقع المربع الالكتروني

رابط نتائج المراحل الدراسية بخلاف الصف الثاني عشر

وأوضح موقع المربع الإلكتروني نتائج الطلاب أن عدد المدارس التي رفعت نتائجها حتى الآن بلغ 19 مدرسة فقط، وفق هذه الصورة:

نتائج الثانوية العامة 2017 .. رابط موقع المربع الالكتروني نتائج الطلاب الكويت 2017

نرفق لكم رابط موقع المربع الالكتروني حيث يمكنكم التعرف على أحدث الأخبار التي تنشرها وزارة التربية، وبيان بعدد المدارس بجميع المناطق التعليمية التي ترفع نتائجها الخاصة بالفصل الدراسي الأول سواء للمرحلة الابتدائي أو المرحلة الثانوية أو المرحلة المتوسطة، بخلاف التعرف على رزنامة وزارة التربية للعطل المدرسية.

موقع المربع الالكتروني ورزنامة وزارة التربية للعطل والاجازات الدراسية

نتائج الفصل الدراسي الأول من الموقع الإلكتروني لوزارة التربية الكويت متوفرة لعدد من المدارس وجاري استكمال المدارس الأخرى التي لم ترفع نتائجها بعد.

تحديث :بلغ عدد المدارس التي رفعت نتائج الفصل الدراسي الأول على موقع المربع الإلكتروني لوزارة التربية 390 مدرسة بجميع مديريات التعليم.

تحديث 19 يناير:  تعرف على نتائج الثانوية العامة 2017 عبر موقع المربع الإلكتروني للنتائج لعرض نتائج الطلاب بجميع المديريات التعليمية لطلاب الكويت.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.