التخطي إلى المحتوى

رابط استعلام قروض بنك التنمية الاجتماعية .. نقدم طريقة التقديم على قروض بنك التنمية الاجتماعية ، حيث يمكن التعرف الان على اللائحة الجديدة، لشرائح القروض، في بنك التنمية الاجتماعية ، حيث نشر بنك التنمية اليوم، على حسابه الشخصي، على موقع التواصل تويتر، تغريدة خاصة، تشرح طريقة احتساب القسط الشهري ، لقروض البنك، طبقا للوائح الجديدة، للشرائح المعنية، كما أعلنت وزارة العمل أيضا ، عن منح قروض جديدة من بنك التنمية الاجتماعية ، كما صرح ماجد الحقيل، وزير الاسكان، عن إعلان صندوق التنمية الاجتماعية ، في الشهر المقبل، عن أكبر رقم قروض من بنك التنمية الاجتماعية ، النسبة للملكة العربية السعودية، منذ 40 عاما. 

تعرف على شرائح بنك التنمية .. رابط استعلام قروض بنك التنمية الاجتماعية

وعن الطريقة، فقد شرحت التغريدة:

• أنه إذا كانت قيمة القرض 18 ألف ريال، فيحسب القسط الشهري 300 ريال، على مدة 60 شهر.

• أما لو كانت قيمة القرض 36 ألف ريال، فيحسب القسط الشهري بقيمة 600 ريال، في مدة 60 شهر.

• في حين لو كان القريض قيمته 60 ألف ريلت، فيحتسب القسط عندها بألف ريال، في مدة 60 شهر.

إقرأ أيضا:

تمديد فترة سداد المتأخرات مع الاحتفاظ بنفس قيمة الأقساط

وأوضح البنك أنه إذا كان القرض 36 ألفاً سيكون 600 ريال القسط الشهري على 60 شهراً أيضاً، وفي حال كان القرض 60 ألفاً سيكون القسط ألف ريال على 60 شهراً.

جدير بالذكر، أن بنك التنمية الاجتماعية ، قد أعلن منذ أيام، عن إتاحة الفرصة لمن يتأخروا، في سداد قيمة القروض، والأقساط فتراكمت الأقساط المتأخرة عليهم، كما أبدا مقترضي بنك التنمية، تعاونهم الكامل مع البنك، وعملوا على سداد المتأخرات بشكل منتظم، بالعمل على ترحيل المتأخرات المتراكمة، والتمديد في فترة السداد، مع الاحتفاظ بنفس قيمة القسط دون فوائد.

قروض جديدة من بنك التنمية ..رابط استعلام قروض بنك التنمية الاجتماعية

صرح الدكتور/ عبدالله النملة، المدير العام لبنك التنمية الاجتماعية، عن منح البنك قروضا جديدة، لعدد من من شرائح القروض الاجتماعية، وتشمل زواج – أسرة – ترميم، ويتأتي عملية توزيع تلك القروض، وفقا لقدرة الفرد على السداد ، وذلك بحسب قيمة القسط، بالإضافة إلى القرض المطلوب، ولكن بشرط أن لا يتعدى مبلغ القرض المطلوب،قيمة 1000 ريال ، على جميع القروض بدلا من قيمة 1800 ريال، وهو المبلغ الذي كان مقررا في السابق، وتأتي آلية منح قروض جديدة من بنك التنمية الاجتماعية ، ضمن تيسير المور على المواطنين السعوديين، وتطبيقا لرؤية المملكة 2030 المستقبلية.

بنك التنمية الاجتماعية يمنح تمديد فترة سماح لسداد القروض المتراكمة

أكد السيد عبد الله النملة، مدير بنك التنمية الاجتماعية، بأن ما يزيد عن 300 ألف مقترض، سوف يتم شمولهم ضمن شرائح القروض الجديدة، بالإضافة إلى أنه سوف يتم مد فترة السماح، لسداد الأقساط المتراكمة، عبر ترحيل المبالغ المتراكمة، وبذات القيمة دون أي زيادة أو فوائد تذكر، وذلك حرصا من بنك التنمية الاجتماعية، على تيسير الأمور على المقترضين.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.